AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سياسي فلسطيني يضع روشتة عاجلة للاستفادة من السلام الإماراتي البحريني مع إسرائيل

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:14 م
السلام مع اسرائيل
السلام مع اسرائيل
Advertisements
محمود نوفل
أكد المستشار زيد الايوبي المحلل السياسي الفلسطيني  أن اتفاق السلام الاماراتي البحريني الاسرائيلي بات أمرا واقعا لا تراجع عنه ، مشيرا إلى أن هذا يتطلب تطوير استراتيجيات سياسية فلسطينية جديدة للتمسك بالثوابت الفلسطينية وحل الدولتين وذلك حتى تنسجم مع المتغيرات الجديدة حتى لا نعيش حالة اغتراب سياسي عن الواقع.

وشدد السياسي الفلسطيني في تصريحات خاصة ل"صدي البلد" على حماس انهاء انقلابها فورا ووقف جرائمها بحق الغزيين ، منوها أن حديث قادتها عن الوحدة الوطنية هو فقط للاستهلاك الاعلامي كونه يتعارض مع سلوكها على الأرض.

وبيًن السياسي الفلسطيني قائلا : أن الشعب الفلسطيني وفي لأمته العربية ومتمسك بعمقه العربي ولن ينجح اذناب إيران وأردوغان بسلخنا عن ارتباطنا القومي بعروبتنا .

وثمن الأيوبي مواقف المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبد العزيز آل سعود تجاه القضية الفلسطينية هي مواقف راسخة ولها مكانة جليلة في وجدان الامة العربية والشعب الفلسطيني خصوصا.

وأتم الأيوبي تصريحاته قائلا : نثق بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده و واثقون بأن مواقفهما الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني ستبقى أساسا صلبا للعمل العربي المشترك.
Advertisements
AdvertisementS