AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تتعرف على كل أفراد أسرتك وتتحكم بالمنزل .. آبل تصدر سماعات HomePod Mini الذكية .. سعر ومواصفات

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 07:44 م
آبل تصدر سماعات HomePod
آبل تصدر سماعات HomePod Mini الذكية
Advertisements
ندى على
بدأ الآن مؤتمر إطلاق آيفون 12 من قبل شركة آبل الأمريكية، وهو الحدث الذي ينتظره عشاق التفاحة الفاخرة حول العالم، كما أن آيفون 12 تم تأجيل إطلاقه بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى مزجه بين الحاضر والمستقبل من خلال تصميم جديد و أنيق بنفس حواف آيفون 5S.

وأعلنت الشركة عن جهاز HomePod Mini وهى عبارة عن سماعة ذكية تحتوى على مساعد ابل الصوتى سيرى Siri ، كما تقوم السماعة بالتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية مع تطبيق Home . 


ويمكن لـسيرى Siri  بالتعرف على أصوات كل فرد من أفراد الأسرة ، عن طريق سماعة على  HomePod Mini كما يمكنها الوصول إلى التطبيقات الموجودة في جهاز آيفون الخاص بك ، لقراءة وإرسال الرسائلكما انها تقوم بتوفير تحديثات شخصية للمستخدمين. 

وسماعات HomePod هى عبارة عن مكبرات صوتية بدقة عالية فى تقديم ونقاء الصوت، وظهرت لأول مرة فى عام 2018، وكان سعرها 350 دولارا أمريكيا، حيث أنها تيح لك الاتصال الداخلي و إرسال رسالة بسرعة من جهاز HomePod إلى آخر في غرفة فى المنزل ، أو في جميع غرف المنزل 


كما تعمل سماعات  HomePod Mini مع كل أجهزة وخدمات آبل الاخرى  ، وسيتم تشغيلها تلقائيًا على مكبرات صوت HomePod و سماعات AirPods . 

و لن تقوم آبل بتخزين الصوت من خلال سماعات  HomePod Mini  إلا إذا سمح المستخدمين بذلك، حيث أن التحديثات الشخصية متاحة فقط في المنزل . 

وتعمل سماعات HomePod Mini  بواسطة شريحة Apple S5 ، وكما أنها تعمل باستمرار على تعديل  الصوت والنطاق الديناميكي في الوقت الفعلي بناءً على ما يتم تشغيله. 

و تتميز سماعات  HomePod Mini بإضاءة خلفية حساسة للمس ، مع إمكانية التشغيل والإيقاف المؤقت والتحكم في مستوى الصوت، يضيء عندما يكون Siri نشطًا، كما تحتوي السماعة على محرك ديناميكي كامل النطاقكما توفر صوتًا بزاوية 360 درجة.

سيتم طرح HomePod Mini باللونين الأبيض والرمادي في 6 نوفمبر مقابل سعر  99 دولارًا أمريكيا أى ما يعادل حوالى 1553 جنيه مصرى 
 ، وسيبدأ طرحها فى الأسواق في 16 نوفمبر.  


تتعرف على كل أفراد أسرتك وتتحكم بالمنزل .. آبل تصدر سماعات  HomePod Mini الذكية .. سعر ومواصفات
تتعرف على كل أفراد أسرتك وتتحكم بالمنزل .. آبل تصدر سماعات  HomePod Mini الذكية .. سعر ومواصفات
AdvertisementS