AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جميل عفيفى: قطر تبث السموم وتحاول هدم استقرار الدول العربية.. فيديو

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:18 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال جميل عفيفى، مدير تحرير جريدة الأهرام، إن المنطقة العربية فى الفترة الحالية تمر بالعديد من الصراعات تهدد بقاء بعض الدول خاصة مع ما يحدث فى سوريا والعراق وليبيا واليمن  بداية من تدخلات بعض الدول ومحاولة فرض السيطرة من بعض الدول، مما أثر بشكل كبير على وحدة الدول العربية.

وأضاف جميل عفيفي، خلال حديثه ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على فضائية " dmc"، أنه يجب على الدول العربية أن تتخذ موقفا ثابتا وأن يكون هناك قرار عربى موحد، مشيرًا إلى أن قطر تبث السموم وتحاول أن تهدم استقرار الدول العربية والوحدة العربية واستطاعت أن تشق وحدة الصف العربى بالتمويل والإعلام ودعمها للإرهاب والتنظيمات الإرهابية والمليشيات المسلحة التى تهد سوريا وتشرد الملايين من الشعب السورى.

وتابع أنه فى حرب أكتوبر عندما اجتمعت الدول العربية كلها استطاعت أن نهزم إسرائيل وأن نفرض شروطنا على العالم كله، مؤكدًا أنه كان هناك تكامل بين الدول العربية، منوهًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه مسئولية البلاد وهو ينادى بالوحدة العربية من أجل أن يكون هناك استقرار فى الوحدة العربية.

وأوضح أن المقاطعة العربية مع قطر، جاءت نتيجة لقرار عربى وبناء على دلائل ووقائع ثابتة تؤكد تمويل قطر للإرهاب، مؤكدًا أنه لو كل الدول العربية وقفت أمام التدخلات العربية سيكون هناك قرار عربى موحد يتصدى للتدخلات التركية القطرية فى الدول.
AdvertisementS