AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

750 جنيها منحة للعاملين بجامعة بنها بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف

السبت 17/أكتوبر/2020 - 03:52 م
أمين عام  جامعة بنها
أمين عام جامعة بنها
Advertisements
إبراهيم الهوارى
وافق الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها على صرف مكافأة قدرها 750 جنيها للعاملين بالجامعة وكلياتها بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.


وقالت سامية عبد الحميد، أمين عام الجامعة، إنه جار الانتهاء من جميع إجراءات صرف المنحة للعاملين بوظائف الكادر العام بإدارة الجامعة وكلياتها على أن يجري تدبيرها من الموارد الذاتية للجامعة.

وأكدت "عبد الحميد" حرص إدارة الجامعة على الدعم الإجتماعى للعاملين وصرف المنح في المناسبات المختلفة طوال العام.

من ناحية اخرى تقدم الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها بأطيب التهاني نواب رئيس الجامعة ، وعمداء ووكلاء الكليات ، وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين وأبنائه الطلاب وكافة منسوبي الجامعة ، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2020 / 2021 ، متمنيا لجميع الطلاب التوفيق في دراستهم الجامعية.

كما قدم رئيس جامعة بنها الدعوة لكافة الطلاب للمشاركة الفعالة فى جميع الأنشطة الطلابية بكليات الجامعة والتى تستهدف الإهتمام بتنمية مواهب الشباب وطاقات الإبداع والابتكار.

وأكد "السعيد" على ضرورة الجدية من أول يوم دراسة وتواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول لبدء الدراسة ، والالتزام بالخريطة الزمنية للعام الدراسي وتنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم من الطلاب القدامى.
AdvertisementS