ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أوبو تطلق موديلات فاخرة من أجهزة التلفاز الذكية.. إليك المواصفات

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:01 ص
أوبو تطلق موديلات
أوبو تطلق موديلات فاخرة من أجهزة التلفاز الذكية
Advertisements
شيماء عبد المنعم
كشفت شركة أوبو Oppo، عن إصدارتها الأولى من أجهزة التلفاز الذكية، بطرازيها R1 وS1، وصرحت الشركة الصينية أن أجهزة التلفزيونات الجديدة تمتاز بشاشة من نوع QLED ودرجة سطوع 1500 نيت، ومعدل تحديث للشاشة بتردد 120 هرتز.

وبحسب ما ذكره موقع "newsbeezer"، تعتمد أجهزة التلفزيون الجديدة على واجهة المستخدم التابعة لأبوبو ColorOS TV ، المرتكزة على نظام التشغيل من جوجل أندرويد مع كاميرا عند الطلب، ومنفذ HDMI 2.1 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC، لسرعة الاقتران بأجهزة الريموت كنترول والهواتف الذكية.

وتحتوي حزمة المعدات التقنية بتلفزيون أوبو OPPO S1، على معالج ميدياتيك من نوع MT9950 الجديد تماما، اولذي يتيح تشغيل المحتوي بدقة 8K، رغم أن الشاشة نفسها تعمل بدقة الوضوح 4K ويمكنها عرض المحتويات بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ومتاز هذا الإصدار بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت ويدعم تقنية Wi-Fi 6، وتمتاز شاشة QLED قياس 65 بوصة بدرجة سطوع تبلغ 1500 نيت، ويمكن تعتيم الخلفية في 210 مناطق، مع تغطية نطاق الألوان NTSC بنسبة تصل إلى 120%.

وبينما يأتي تلفاز R1 مزودا بلوحة 4K قياس 55 بوصة تعمل بمعدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية، مع تغطية نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة تصل إلى 93%، ويعمل بمعالج ميدياتيك من نوع MTK9652، مقترانا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، ولم تعلن الشركة موعد طرح الأجهزة الجديدة في الأسواق العالمية أو أسعارها.
Advertisements
Advertisements