ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلنا بـ 100 وش .. إسلام ابراهيم يكشف حقيقة غريبة عن نفسه

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:47 ص
اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم
Advertisements
فرح علاء الخولي
"كلنا فينا 100 وش" هكذا بدأ الفنان اسلام ابراهيم، أحد أبطال مسلسل بـ 100 وش ، حواره في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، موضحا أنه في كثير من الاحيان يحتاج إلى العزلة والانفراد بنفسه، واحيانا للمرح والضحك، وفي اغلب الوقت يظهر بداخله روح الطفل الذي يفيض المشاعر والحساسية.

وأشار إسلام إبراهيم، الي ان هناك بعض الافيهات كانت من "ارتجاله"، وكان هناك بعضها يظهر في التصوير دون اي ترتيب مثل: "تعشق ضيق التنفس" و "بتجيب تاريخ النصيبة"، لافتا الي ان بداخل كل فرد شخصيات متعددة وتظهر كل منها على حسب حالته المزاجية.

واوضح ان "الافيهات" الخاصة به في 100 وش، يرجع السبب فيها لكتابة النص والحوار في المسلسل، وهذا ساعده كثيرا في اطلاق العنان اكثر، الي جانب المخرجة الكبيرة كاملة ابو ذكري، وتشجيعها لكل فنان لاظهار شخصيته وابداعه في العمل.

وتابع  أنه في غاية السعادة لانه تعامل مع الاستايليست كاميليا حسين، وخاصة انها جديدة في مجال التصميم للفنانين، معبرا عن سعادته انه كان جزء في شهرتها او تعريف الناس بها.

وفي تعليق له على الاعلامية اسماء ابراهيم، "حلو اوي حلق اوسلسلة بتوع الجونة دول"، منوها عن ان ازياءها في مهرجان االجونة في دورته الرابعة كانت لتعبر عن شخصيته، معقبا: "انا كنت عايز حاجة مجنونة وتليق على طبيعة المكان وروحه".
Advertisements
Advertisements
Advertisements