ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إسلام إبراهيم عن دوره الجديد: الشنب منعني من نزول البحر

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:22 ص
اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم
Advertisements
فرح علاء الخولي
كشف إسلام ابراهيم، أن "الشنب" هو جزء من شخصيته في العمل الجديد، وهو بالتعاون مع الدكتور يحيى الفخراني، موضحا أنه يعمل عملا اجتماعيا متكاملا ولكنه مختلف عنه تماما، متابعا أنه في غاية السعادة لأنه تعامل مع الاستايليست كاميليا حسين، وخاصة أنها جديدة في مجال التصميم للفنانين، معبرا عن سعادته أنه كان جزءا في شهرتها أو تعريف الناس بها.

وتابع  إسلام إبراهيم، خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنه يصور عملا جديدا، وكان هذا السبب في أنه لن يقرب من البحر، بسبب أنه لا يجوز أن يتغير لونه من الشمس، معقبا: "والله ما شفت البحر والمايو ملمسنيش"، وهذا حتى لا يحدث راكور بعد العودة إلى التصوير.

وأوضح أن أغرب تعليق تلقاه كان في المهرجان بدورته الرابعة عندما كان يرتدي "حملات على البدلة"، تلقى تعليق مضحك وأعجبه جدا وهو: "الراجل ده ماضي ديل مع mother care أو شيكو"، لانه كان يشبه لبس الأطفال، لافتا الى أن هذا التعليق عبر عنه فعلا لأنه يميل للألوان في ملابسه ومن داخله روح طفل مفعم الحيوية.

وأشار الى أن مشاركته في مسلسل "100 وش"، صعب عليه الاختيار في اعماله القادمة، حتى لا يقوم بشيء لا يعجب جمهوره، لافتا الى أنه يحب الكوميديا، ولكن أيضا في عمل أي مشهد جدي أو به تراجيديا يركز جدا ليقوم به كما يرام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements