ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دخل بمرض طلع بـ 3 .. شقيق فايق عزب لمعهد ناصر: انتوا شغلتكوا إيه؟

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:34 م
فايق عزب
فايق عزب
Advertisements
انجي هيبة
قال صالح عزب، شقيق الفنان فايق عزب، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الخميس، وشيعت جنازته بمقابر الشهداء بالإسماعيلية، إن شقيقه دخل معهد ناصر لإجراء عملية لتوسيع النخاع الشوكي بعدما وقع على عنقه، وبعد إجراء العملية أصيب بفيروس كورونا داخل المستشفي.


ودخل شقيق الفنان الراحل في نوبة بكاء اثناء تلقي العزاء في شقيقه، مؤكدا ان دم أخيه في رقبة معهد ناصر، مستنكرا ما تعرض له، ومتسائلا في تعجب: " انتم شغلتكم ايه؟.


وأدى العشرات من أقارب وافراد عائلة الفنان الراحل فايق عزب والذي وافته المنية، صباح اليوم الخميس، صلاة الجنازة علي روحه، فور وصول الجثمان الي مقابر العائلة بمحافظة الاسماعيلية. 


وشارك في صلاة الجنازة العشرات من اهالي محافظة الاسماعيلية واصدقائه والذين حرصوا علي تقديم واجب العزاء واستقبال جثمانه فور علمهم بخبر وفاته، في الوقت الذي غاب فيه الفنانون .




ووصل جثمان الفنان الراحل داخل صندوق خشبي بداخله اكياس عزل لإصابته بفيروس كورونا.


وقال الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان فايق عزب كان يرقد في المستشفى منذ 15 يوما، وأجرى تحليلا أثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما أجرى عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي بسبب سقوطه على رقبته تسبب في وقف حركة يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوي بكتيري في الصدر، وأجرى تحليلا لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا في الصدر فقط.


وأكد نجل فايق عزب في تصريحات له، أن إصابة والده بالمارسا تسببت في عدوى على سطح الجلد يصاحبها ألم شديد، وتورم واحمرار مليئ بالصديد، مع ارتفاع في درجة حرارة الجسم، وخُراج يعالج بالجراحة وإلا تتسبب في مشاكل بالقلب والرئة نتيجة لتراكم الصديد في الجسم.


وحدثت مضاعفات تسببت في مشاكل في مجرى الدم والرئة، وضعف عضلة القلب والعظام والمفاصل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements