ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة القاهرة: أصبحنا منافسًا للجامعات العالمية.. ومستمرون في التحول الرقمي

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 01:44 م
الدكتور محمود علم
الدكتور محمود علم الدين
Advertisements
أحمد الشاهد
أكد الدكتور محمود علم الدين، المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، أن الجامعة تنفذ خطتها للتحول الرقمي نحو جامعة ذكية من الجيل الثالث .

وأوضح "علم الدين" خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن جامعة القاهرة أصبحت منافسًا للجامعات العالمية ، وذلك لما تقدمه من برامج في مختلف التخصصات والمجالات والعمل الدائم على التطوير وسعيها للتحول الرقمي .

وأشار "علم الدين" إلى أن الجامعة تقوم بتحديث برامجها الدراسية وكذلك إدخال كليات جديدة بها مثل النانو تكنولوجي ، وإنشاء فرع دولي لها ، فكل هذه العوامل ساعدت جامعة القاهرة على المنافسة والندية لغيرها من الجامعات العالمية .

اقرأ أيضًا : 

كما أن الجامعة تتمتع بمرونة وانفتاح على غيرها من الجامعات للاستفادة من جميع الخبرات في مختلف التخصصات وإحلالها بكلياتنا ، وتدريسها على أيدي خبراء ومتخصصين دوليين في هذه المجالات .

وأكد المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة على أن الجامعة توفر كافة الاحتياجات ، لكافة القطاعات والمراحل سواء بالنسبة لمرحلة البكالوريوس أو مراحل الدراسات العليا ، وتوفير المتخصصين الدوليين لطلابها عند الحاجة اليهم لإعداد كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي .


Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements