ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالكمامة.. أسيل عمران في إطلالة رياضية فوق ناطحات السحاب بدبي.. شاهد

الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:53 م
اسيل عمران
اسيل عمران
Advertisements
آية التيجي
شاركت الفنانة أسيل عمران مشاركة متابعيها فيديو وهي تقوم بممارسة رياضة الطيران فوق ناطحات السحاب في دبي، وقامت بنشره عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة رياضية ومميزة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها.


وتألقت أسيل عمران بإطلالة ناعمة وجذابة ترتدي ترينج رياضيا مكونا من سويت شيرت باللون الأسود بأكمام طويلة وبنطال باللون الأسود، مع حذاء رياضي باللون الأبيض، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

وقامت أسيل عمران بلم شعرها بالخوذة ، لكي تتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

ولم تتكلف أسيل عمران في وضع الماكياج أو ارتداء الإكسسوارات، حيث اختارت إبراز ارتداء الكمامة الطبية على وجهها.

ولدت أسيل عمران في 12 نوفمبر 1989، في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكريًا، وهي مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات، والأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران.

وشاركت أسيل عمران في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006، ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني؛ حيث طرحت عدة ألبومات و أغان منفردة.

ودخلت اسيل عمران مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

وتزوجت اسيل عمران في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر، والذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجين بشكل يومي، وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011، وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا عام 2012 بعد عدة خلافات بينهما. إلا انه بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر وعادت وانفصلت عنه في عام 2015، وقد رزقت منه بابن وحيد اسمه "وليد" توفي وهو لا يزال طفلا .

وإليكم الصورة التي تبرز تفاصيل إطلالتها..
Advertisements
Advertisements
Advertisements