الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استغاثت بالرئيس فعاقبها الخطيب.. القصة الكاملة لـ أزمة هنا جودة مع الأهلي

هنا جودة
هنا جودة

تُعد هنا جودة لاعبة تنس الطاولة في النادي الأهلي احد أبرز الأسماء في الساحة الرياضية، وعلى مستوى لعبة تنس الطاولة بعد أن حازت على لقب أصغر بطلة على مستوى الجمهورية في عمر 13 عاما.

في الأيام الأخيرة، نشبت أزمة بين النادي الاهلي واللاعبة المصنفة رقم 1 على العالم تحت 15 سنة، بسبب ما وصفته إدارة الاهلي بمخالفة اللوائح من خلال منشور لـ هنا جودة على فيسبوك تضمن مناشدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ماذا قالت هنا جودة ؟

كتبت هنا جودة منشور على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، حمل رسائيلا غلى رئيس الجمهورية، لطلب المشاركة في أوليمبياد طوكيو، وتعرضها للظلم من جانب اتحاد اللعبة.

وقالت هنا جودة: "انا حلمي اللي بشتغل واسعى اليه ميدالية اوليمبية لمصر في اولمبياد ٢٠٢٨ .واني امثل مصر تمثيل مشرف وادخل ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤ .. لماذا حتى هذه اللحظه لم يقرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفري إلى اولمبياد طوكيو ٢٠٢١ المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الالعاب الافريقية في ٢٠١٩.
 
لماذا لا امثل الفريق المصري في الفردي والفرق و انا رقم١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات والحاصلة على آخر بطولة فردي سيدات ؟

لماذا الإصرار على عدم الافصاح النهائي عن الأسماء و عدم وجود برنامج إعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا وأولمبياد طوكيو ؟

لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر واترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا ؟ لماذا لا اكون اصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو ؟

لو انتو شايفين ان ده حقي ارجو اعاده نشر كلامي لعله يصل للمسؤلين ويساعدوني أخد حقي وأوصل لحلمي اللي محتاج اعداد سنين .. لا يضيع حق وراءه مُطالب.
   

قرار عكسي من الأهلي 

في الحال اتخذ الاهلي قرارا بمعاقبة هنا جودة على مخالفتها لائحة النادي بنشر أزمتها على صفحات التواصل الاجتماعي، وقرر الاهلي معاقبة بطلة مصر والعالم بتغريمها هي وزميلتها مريك الهضيبي التي كررت نفس الفعل.

قرر رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي تغريم كل من هنا جودة ومريم الهضيبي لاعبتي تنس الطاولةـ وكشف عبد القادر عبر موقع الأهلي الرسمي عن توقيع 10 آلاف جنيه وتوجيه إنذار شديد اللهجة إليهما بعد ما بدر منهما.

وأشار مدير النشاط الرياضي بالأهلي أن القرار جاء بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي وفي ضوء التحقيق الذي جرى مع اللاعبتين اليوم الأربعاء.

اعتذار هنا جودة 

وعادت هنا جودة اليوم لنشر اعتذار رسمي على صفحتها الشخصية جاء فيه " من كام يوم كتبت بوست بناشد فيه فخامة رئيس الجمهورية ووزير الشباب ورئيس اللجنة الأوليمبية بحلمي اني اسافر الاولمبياد طوكيو ٢٠٢١ لم أقصد فيها أبدا أن أتخطى وجودي كلاعبة في كيان النادي الأهلي  وأن الأهلي هو بيتي اللي كان المفروض ألجأ اليه ليخاطب المسؤلين لمساعدتي في تحقيق حلمي". 

وتابعت: "عندما تم التحقيق وتوقيع عقوبة علي تقبلت هذا الأمر بصدر رحب .. لأنني خالفت لوائح النادي ولم أكن على علم بها، وأتقدم باعتذاري لمجلس إدارة النادي الأهلي و كابتن محمود الخطيب عن عدم فهمي للوائح النادي.