الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد فرحات: زينات صدقي معجونة بتراب مصر وعبدالحليم انسان زكي ومحترم| فيديو

احمد فرحات
احمد فرحات

قال الفنان أحمد فرحات، إن معلم الموسيقى في مدرسته هو من علمه الوقوف والتمثيل على المسرح، فذات يوم تم مشاهدته من قبل المنطقة التعليمية في إحدي حفلات المدرسة، منوها إلى أن وجد في الحقل السينمائي مساعد مخرج صلاح أبو سيف حينها طلبه ليقوم بدور طفل يتيم في فيلم " مجرم في اجازة "، فكان بالفعل اول عمل سينمائى له.

 

وتابع "أحمد فرحات"، خلال استضافته فى برنامج "حلو الكلام" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أن في بدايته في السينما كان يتابعه المخرج الكبير "عز الدين ذو الفقار"، حيث أنه بلغه أنه يريده في عمل سينمائي مع "عبدالحليم حافظ" ويرقص في الفيلم، فرد عليه "انا مش عايز ارقص عاوز امثل"، حينها قال له ذو الفقار "إن تلك الرقصة هتخربش في دماغ الناس 50 سنة قادمة"، وبالفعل اصبحت تلك الرقصة معلقة لدى الجمهور لمدة 61 سنة.

 

وأشار "فرحات"، "اللى نفعني اني اخدت من كل مخرج جزء من معلوماته وثقافته، إضافة إلى بعض الممثلين الكبار ومنهم : عبدالحليم وإسماعيل يس و عبدالمنعم ابراهيم"، متابعا أنه كان في عمر الـ 8 وهو يمثل فيلم "شارع الحب".

 

وأوضح، أن عبدالحليم حافظ انسان محترم وذكي، مشيرا إلى أن "كان بيحبني و يرحب بيا في اي مكان، وهو من نصحني أن اشترك في الفيلم المصري والامريكي والايطالي مشترك ابن كليبوترا ولكن بشخصية غير شخصيتي الكوميديا".

 

وأكد، "زينات صدقي بتمثل بالفطرة وطريقتها الطبيعية، بتجيب كلام غير في السيناريو ولكنه يكون الأفضل، إضافة إلى أنها سيدة معجونة بتراب مصر".