الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل خلى بالك من زيزى في رمضان 2021.. أبطال العمل وقنوات العرض

أمينة خليل في مسلسل
أمينة خليل في مسلسل خلى بالك من زيزى

يدخل مسلسل خلى بالك من زيزى،  السباق الرمضانى هذا العام ، حيث يناقش قضية درامية اجتماعية فى السياق الكوميدى ، تجسد فيه الفنانة أمينة خليل شخصية مختلفه عن الشخصيات التى قدمتها فى أعمالها .

قصة مسلسل خلى بالك من زيزى 

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزى ،  قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاه تعانى من مشاكل زوجيه وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها  وتحاول الخروج منها وذلك  خلال 15 حلقة فقط فى سياق درامى مشوق .

أبطال مسلسل خلى بالك من زيزى 

مسلسل خلى بالك من زيزى بطولة الفنان  أمينة خليل و محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

برومو مسلسل خلى بالك من زيزى 

طرح برومو مسلسل خلى بالك من زيزى منذ عدة ايام ، ظهر فيه ابطال المسلسل بشكل يوضح الدرو الذى يقومون به ، بشكل درامى مشوق ، كما قدم البرومو القضيه التى يتناولها المسلسل خلال ال 15 حلقة بطريقه بسيطه .

 القنوات الناقله لمسلسل خلى بالك من زيزى

يتم عرض مسلسل خلى بالك من زيزى خلال شهر رمضان على قنوات  mbc مصر ومنصة SHAHID.

أمينة خليل توضح دور زيزي في المسلسل 

وقالت الفنانة أمينة خليل، إن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد عملا كوميديا بنكهة درامية، مشيرة إلى أن شخصية "زيزي" في المسلسل تبدو وكأنها مجنونة وعصبية الطباع من الوهلة الأولى لكن سيتحول الأمر وتنفجر مفاجآت بشأن تلك الشخصية الغريبة.

وأضافت أمينة خليل في تصريحات لها، إن شخصية زيزي لديها مبادئ واضحة، لذا نجد أن ردود أفعالها تتفق مع ما تشعر به كونها لا تحاول أن تضبط نفسها على الإطلاق، فإذا ما أحستْ بالأذى تندفع في الدفاع عن نفسها بأي طريقة كانت".

أشارت أمينة خليل أن "زيزي" ليست زوجة مفترية، ولا يجوز الحكم عليها من خلال موقف واحد أو من دون معرفة دوافعها، ونصحت المشاهدين بمتابعة العمل قبل إطلاق الحكم على الشخصية".