الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تفاصيل الحالة الصحية للمنتج وليد منصور بعد دخوله المستشفي

وليد منصور
وليد منصور

كشف المنتج وليد منصور عن تفاصيل حالته الصحية بعد دخوله المستشفي منذ يومين بسبب آلام شديدة في المعدة وأثبتت الفحوصات وجود حصوة في الكلي ولازال في المستشفي حتي الآن وسيتحدد موعد خروجه خلال الفترة المقبل.

وتعرض المنتج وليد منصور منذ يومين لوعكة صحية شديدة نقل علي اثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة بسبب آلام شديدة في المعدة وارتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ وتم حجزه بالمستشفى.

وليد منصور 

ويستكمل وليد تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي يتولي إنتاجه عقب تعافيه وتعافي  النجم خالد النبوي الذي أصيب بفيروس كورونا مؤخرا ومن المقرر ان يسافروا للمغرب خلال الفترة المقبلة لإستكمال التصوير هناك.

ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021.

وفيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفي، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم وصبري فواز، هاجر احمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وكشف المنتج وليد منصور في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، عن تطورات حالته الصحية بعد وعكة تعرض لها صباح اليوم دخل إثرها المستشفي.

وقال وليد" شعرت في التاسعة صباحا بألم كبير في معدتي وارتفاع في ضغط الدم وكان الامر مؤلما  للغاية".

أضاف " ذهبت إلى المستشفي  وخرجت منه بعد ٨ ساعات، وأجريت جميع التحاليل لكي أعرف السبب".

تابع " كان في البداية شك أني أعاني من الزايدة، والضغط العالي كان أكثر ما يقلقني ".

اختتم " هناك اشتباه كبير ان يكون عندي حصوة في الكلي، التهاب حاد في جدار المعده والقولون .. وسيظهر ذلك خلال الساعات القادمة إذا كان هناك  حصوة ام  لا.

وكانت أثارت الفنانة روبى للجدل خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ؛ بعد تداول مجموعه من الصور الجديدة لها برفقة المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.

وتتميز الفنانة روبى؛ بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها فى اغلب الحفلات والمناسبات دائما بلقطات وملابس تكشف عن أنوثتها.

المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور نفي وجود زواج بالفنانة روبي واتهم مروجي تلك الصور والشائعات بالفبركة في منشور نشره عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك.

وليد كتب وقال  "بجد ناس وصل بيها المرض تعمل حاجات غريبه وتركب صور وعلشان في الاخر تقول سبق للاسف انا بضحك جدا من الناس دي علشان الدماغ المريضه وصلت لكده".

وأضاف "في الاخر برضه ربنا موجود وهيبان وعلي العموم استمر يا فنان بس انا اكبر من اني ارد خاصه لما يكون كلام غلط متفبرك ربنا يهدي ويشفي".