الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل خلي بالك من زيزي .. اعتذار زيزي لـ محمد فراج

مسلسل خلى بالك من
مسلسل خلى بالك من زيزى

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل خلى بالك من زيزى ، باعتذار الفنانة أمينه خليل لمدرب التمثيل الخاص بها عن ما حدث منها خلال الحلقة الماضية .


 

وفى نفس السياق ، حاولت زيزى ( أمينة خليل ) الاعتذار لمراد المحامى ( محمد ممدوح) بعد ان قام بالتنازل عن القضية بعد ما صدر عنها من إهمال و عدم الجدية وهذا يتسبب فى خسارة القضية ولكن نجح الدكتور النفسى فى اقناع مراد باستكمال القضية .


 

وفى الوقت التي تحاول فيه زيزى اثبات براءتها من القضية ، يقع زوجها هشام ( على قاسم ) في حب زميلته فى العمل .


 

وفى نهاية الحلقة السادسة من مسلسل خلى بالك من زيزى ، اشتد الحديث بين نهى عابدي وعلي الطبيب وقد انتهى المشهد الدرامى التفكير فى الانفصال .


 

ويذكر أن مسلسل خلى بالك من زيزى يعرض على قناة mbc مصر فى الساعة التاسعة والنصف مساءً ، كما يعرض على ومنصة SHAHID.


 

قصة مسلسل خلى بالك من زيزى 


 

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزى ،  قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاه تعانى من مشاكل زوجيه وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها  وتحاول الخروج منها وذلك  خلال 15 حلقة فقط فى سياق درامى مشوق .


 

أبطال مسلسل خلى بالك من زيزى 


 

مسلسل خلى بالك من زيزي بطولة الفنان  أمينة خليل و محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.


 

وقالت الفنانة أمينة خليل، إن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد عملا كوميديا بنكهة درامية، مشيرة إلى أن شخصية "زيزي" في المسلسل تبدو وكأنها مجنونة وعصبية الطباع من الوهلة الأولى لكن سيتحول الأمر وتنفجر مفاجآت بشأن تلك الشخصية الغريبة.


 

وأضافت أمينة خليل في تصريحات لها، إن شخصية زيزي لديها مبادئ واضحة، لذا نجد أن ردود أفعالها تتفق مع ما تشعر به كونها لا تحاول أن تضبط نفسها على الإطلاق، فإذا ما أحستْ بالأذى تندفع في الدفاع عن نفسها بأي طريقة كانت".


 

أشارت أمينة خليل أن "زيزي" ليست زوجة مفترية، ولا يجوز الحكم عليها من خلال موقف واحد أو من دون معرفة دوافعها، ونصحت المشاهدين بمتابعة العمل قبل إطلاق الحكم على الشخصية".