الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كريم فهمي عن مسلسل لعبة نيوتن: إيه الحلاوة دي!

صدى البلد

أشاد الفنان كريم فهمي بأداء النجمة مني زكي ومحمد ممدوح من مسلسل لعبة نيوتن.

ونشر كريم فهمي صورة لبوستر مسلسل لعبة نيوتن عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي و علق قائلا: “اية الحلاوة دية”.

وأذيعت الحلقة السابعة من مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي تعود من خلاله الفنانة منى زكي إلى الدراما التليفزيونية، بعد غياب سنوات.

 

وجاءت أحداث الحلقة مشوقة؛ حيث قام بدر - سيد رجب - بالحديث مع حازم - محمد ممدوح - حول مشاركته فى مصنع نحل ، وأصر على ذلك رغم رفض الأخير للأمر .

 

أما هنا - منى زكى -  فقد تعرضت للتهديد بالقتل من قبل أحد الأشخاص مقابل ان يحصل على المخدرات من - آدم الشرقاوى - وقد فعلت ذلك الا ان الأخير قام بتهديدها فى حال عدم حصوله على الأموال مقابل هذا الامر حتى لا يتم قتله .

 

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، عدد كبير من الفنانين، على رأسهم “منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد”، إضافة إلى الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى التي انتهت من تصوير دورها قبل وفاتها.


مسلسل لعبة نيوتن شهد العديد من الكواليس بداية من تأجيل العمل لعام كامل، حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020، إلا أن انتشار أزمة كورونا منع فريق العمل من السفر إلى عدد من البلدان التي كان من المقرر التصوير فيها، إضافة لعدم الانتهاء من التصوير، وحتى اللحظة الحالية يواصل فريق العمل، تصوير آخر المشاهد، كما تم تغيير اسم العمل من "تقاطع طرق" إلى لعبة نيوتن.