الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل موسى الحلقة الثامنة .. محمد رمضان يهاجر من الصعيد مع والدته

مسلسل موسى
مسلسل موسى

عرضت قناة dmc الفضائية، ثامن حلقات مسلسل موسى، لـ محمد رمضان، وسمية الخشاب، وشهدت الحلقة تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها.

 

بدأت أحداث الحلقة الثامنة لمسلسل موسى، بهجرة موسى (محمد رمضان) ووالدته حنفية (عارفة عبدالرسول)، إلى محافظة الجيزة قادما من محافظة سوهاج، وذلك بعد الفيضان الذي ضرب قريته.


ويذهب موسى لاصطياد الأسماك من النيل، في الوقت الذي تقوم فيه إحدى الأفاعي، بالزحف بالقرب من والدته، وتختتم أحداث الحلقة، وتشوق الجمهور حول تعرض أم موسى للخطر أم لا.

 

مواعيد عرض مسلسل موسى

وتعرض قناة dmc الفضائية، مسلسل موسى، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الحادية عشرة والنصف مساء، والحادية عشرة ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الثامنة مساء، والإعادة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا.

كما يتم عرض مسلسل موسى، عبر قناة art حكايات 1، في تمام الحادية عشرة مساء، والإعادة السادسة صباحا، والثانية ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة art حكايات 2، الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة في التاسعة صباحا، والخامسة مساءً.

 

أبطال مسلسل موسى 

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.