الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صبح وليل .. إيهاب جلال يشعل مران الإسماعيلي بمعسكر الإسكندرية

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال تطبيق نظام اليوم الكامل على معسكر الفريق الجاري بالإسكندرية استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز .

وفضل الجهاز الفني للإسماعيلي خوض تدريبين في اليوم  على  أن يكون التدريب الأول للفريق قبل الإفطار ويخوض الفريق تدريب أخر بعد الإفطار .

ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلي إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها 1 مايو المقبل بالدوري المصري في ظل السعي إلى الفوز بها والسير بخطى ثابتة نحو الخروج من الموقف الصعب الذى بات عليه الفريق بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يستمر معسكر الإسماعيلي المغلق حتى يوم 25 من الشهر الجاري قبل أن يعود الدراويش للتدريب مجددا على ملعب الإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإنتاج .

ويعد موقف الإسماعيلي صعبًا في جدول الدوري  المصري، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 24 غيرها.

يذكر أن إيهاب جلال تولى تدريب الإسماعيلي،  قبل عدة أيام خلفا لـ البوسني يوفيتش والذى رحل عن الدراويش بسبب النتائج المتدهورة . وخاض جلال مع الإسماعيلي مباراتين الأولى كانت أمام سيراميكا كليوباترا وخسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف، والثانية أمام المصري وفاز بها الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.