الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ناقد فني: موسى حاز على إعجاب من هم ضد محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

قال الناقد الفني محمود قاسم، إن هناك عملين دراميين هذا العام حظيا على إعجابه أولهما مسلسل القاهرة كابول، والثاني هو مسلسل موسى.

وأضاف محمود قاسم لـ صدى البلد، أن مؤلف مسلسل ملحمة موسى هو الكاتب ناصر عبد الرحمن الذي قدم عددا من الأعمال السينمائية الجيدة، وفي هذا المسلسل يقدم رؤية مختلفة. 

بوستر مسلسل موسى 

وأضاف قاسم: "محمد رمضان استطاع العام الماضي أن يقدم عمل درامي جيد وهو مسلسل البرنس، وهذا العام قدم مسلسل حاز على إعجاب من معه ومن ضده أيضاً.

وتابع أن هذا الحكم على الأعمال الدرامية مبدئي وليس نهائي، فمن الممكن أن تتغير الأمور، خاصة وأن الماراثون الرمضاني مازال في بدايته.

 

الناقد محمود قاسم 

مواعيد عرض مسلسل موسى: 

وتعرض قناة dmc الفضائية، مسلسل موسى، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الحادية عشرة والنصف مساء، والحادية عشرة ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الثامنة مساء، والإعادة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا.

 

اقرا إيضاً..أهل الفن يختارون المسلسلات الأفضل بعد 10 حلقات

 

كما يتم عرض مسلسل موسى، عبر قناة art حكايات 1، في تمام الحادية عشرة مساء، والإعادة السادسة صباحا، والثانية ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة art حكايات 2، الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة في التاسعة صباحا، والخامسة مساءً.

 

أبطال مسلسل موسى: 

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.