الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لدعم مؤسسات الدولة|مستقبل وطن: توزيع 1500 كمامة على المواطنين بالوادي الجديد

توزيع كمامات
توزيع كمامات

شهدت ميادين وشوارع ومساجد قرى مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، تويع كمامات طبية على المارة و المواطنين في الشوارع العمومية.

وقال جمال آدم، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، في بيان صحفي، إنه جرى توزيع 1500 كمامة طبية على سكان مركز بلاط خاصة رواد المساجد، وفي الأماكن العامة بالمركز وقراه، كما أن الحزب بصدد توزيع كمامات طبية في باقي مراكز المحافظة خاصة لرواد المساجد خلال شهر رمضان المعظم لدعم جهود وزارة الأوقاف والدولة في مواجهة فيروس كورونا.

اقرا ايضا:

وأكد آدم، أن توزيع الكمامات الطبية يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم  مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، من خلال مبادرة "حياة كريمة"، وفي إطار الدور المجتمعي للحزب.

 

من ناحية اخري شهدت مدينة باريس بمحافظة الوادي الجديد، تعقيم 3 مساجد، ومعهد أزهري وماكينات الصراف الآلية ضد فيروس كورونا المستجد.

قال سيد رشوان، أمين حزب مستقبل وطن بمركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، إنه جرى تنظيم فرق تعقيم من كوادر وشباب الأمانة بمركز باريس تولت تعقيم 3 مساجد بمدينة باريس، ضد فيروس " كورونا"، وذلك لتوفير الجو الصحي لأداء الصلاة خلال شهر رمضان المعظم.

أوضح ، أنه جرى تعقيم 3 مساجد وهي " مسجد البئر – المسجد الوسطاني-مسجد فاضل"، بالإضافة لتعقيم ماكينتي صراف آلي بالمدينة تزامنًا مع صرف رواتب الموظفين الشهرية، كما جرى تعقيم معهد أزهري بالمدينة.

ولفت ، إلى أن أعمال التعقيم للمنشآت العامة تأتي ذلك لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، من خلال مبادرة "حياة كريمة .