الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في عيد ميلادها السادس.. معلومة غريبة عن حياة الأميرة البريطانية شارلوت

معلومة غريبة عن حياة
معلومة غريبة عن حياة الأميرة البريطانية شارلوت

بعد أيام من الذكرى العاشرة لزواج الأمير وليام وكيت ميدلتون تحتفل ابنتهما الأميرة  “شارلوت” بعيد ميلادها السادس مرتديًا فستانًا زهريًا تشبه فيه والدتها كيت وهي في نفس العمر تقريبًا.

 

وحسب تقرير نشرته صحيفة «ميرور» البريطانية التقطت كيت ميدلتون المصورة الهاوية صورة لابنتها “شارلوت” بمناسبة عيد ميلادها السادس كما اعتادت فعل ذلك بانتظام كل عام.

وعلى الرغم من أن الأميرة شارلوت ستستخدم لقب صاحبة السمو الملكي الخاص بها طوال حياتها إلا أنها لا تستخدمه مطلقًا أو أي ألقاب أخرى أثناء دراستها في المدرسة حيث تحاول كيت ميدلتون والأمير وليام إعطاء أطفالهما تنشئة طبيعية.

 

وأطلق الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون على ابنتهما الصغرى عند ولادتها اسم “شارلوت إليزابيث ديانا”وأُعلن أنها ستُعرف رسميًا باسم صاحبة السمو الملكي الأميرة شارلوت  كامبريدج بفضل منصبها الرابع في ترتيب ولاية العرش.

وبالمثل كما استخدم  الأميران وليام وهاري لقب والدهما عندما كبروا سيعرف أولادهم باسم جورج كامبريدج وشارلوت كامبريدج ولويس كامبريدج حتي يتخرجا من مدرستهم التي تكلف 18195 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا لكل طالب.

 

جدير بالذكر أنه في عام 2020 التقطت صورة للأميرة  “شارلوت”  وهي تتطوع مع إخوتها ووالديهم ويليام وكيت من خلال المساعدة في تحميل شاحنة بالطعام وتقديم وجبات الطعام للمحتاجين في نورفولك.

ولدت “شارلوت” في جناح الولادة الخاص ليندو وينج من مستشفى سانت ماري في بادينجتون، وسط لندن، في الساعة 8.34 صباحًا، 2 مايو 2015.