الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ القاهرة : غلق فورى للمقاهي المقدمة للشيشة و لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية

محافظ القاهرة خلال
محافظ القاهرة خلال الجولة


قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إنه يتابع على مدار الساعة الإجراءات التي تتخذها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتطبيق الإجراءات الاحترازية فى أحياء العاصمة المختلفة حرصًا على صحة المواطنين .

وشدد محافظ القاهرة خلال جولة مفاجأة لغلق المقاهي المخالفة بمصر الجديدة؛؟  على ضرورة  متابعة منع تقديم الشيشة وتطبيق الغرامات المفروضة والغلق على المخالفين بشكل فورى مع مصادرة كافة المستلزمات المستخدمة في المخالفة والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية خاصة ارتداء الكمامات وتوافر المطهرات

 

وشدد على ترك مسافات متباعدة بين الطاولات، والتأكيد على الالتزام بالمواعيد المحددة للإغلاق، واستخدام الأدوات أحادية الاستخدام من أطباق وأكواب وغيرها من الأدوات الشخصية، وتوفير مناديل ومعقمات بداخل دورات المياه وتعقيمها بشكل مستمر .


وأكد محافظ القاهرة على الغلق الفوري للمخالفين للإجراءات الاحترازية خاصة من يقدمون الشيشة في ظل ارتفاع إصابات فيروس كورونا بشكل مستمر.

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم لحماية صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين .