الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عميد آداب القاهرة : اعلان تفاصيل امتحانات الميدتيرم على فيس بوك والموقع الرسمى

كلية الاداب جامعة
كلية الاداب جامعة القاهرة

كشف الدكتور شريف شاهين عميد كلية الآداب جامعة القاهرة عن تفاصيل امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسى الثانى . 

وقال الدكتور شريف شاهين خلال تصريح لـ صدى البلد ، ان الكلية لم تتخد اى اجراءات خاصة بامتحانات ميدتيرم الفصل الدراسى الثانى ، مؤكدا عن اتخاذ اى قرار جديد سيتم الاعلان عنه للطلاب من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و على الموقع الرسمى للكلية . 

 أضاف عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة إن هناك عمليات متابعة بصفة دورية ومستمرة من جانب الكلية للتأكد من طرح المحاضرات والمقررات الدراسية في موعدها المحدد لها على المنصة الإلكترونية للطلاب ، ومدى الالتزام بهذه المواعيد المحددة ، حيث أنه لم يتم رصد أي شكاوى أو مخالفات حتى الآن .

وأكد  أن الكلية لا تستخدم أي وسائل أخرى غير المنصة الإلكترونية "بلاك بورد" الخاصة بالكلية في طرح هذه البرامج والمحاضرات للطلاب بجميع المراحل بالكلية .

وكان عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة قد أوضح في تصريح خاص لـ "صدى البلد" عن اخر مشروعات الكلية في التحول الرقمي ، منوها إن الكلية بصدد الانتهاء من معمل خاص بالترجمة ، حيث تم الانتهاء من كافة الإنشاءات الأساسية الخاصة به من الأرضيات والحوائط والتجهيزات الخشبية الخاصة به ، ليتم تفعيله بعد عيد الفطر المبارك مباشرة بعد استلام باقي الأجزة الخاصة به من الشركات المختصة .