الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برامج رمضان 2021

قبل حلقتها في رامز عقله طار.. ماذ قالت نسرين طافش عن مقالب رامز جلال؟

نسرين طافش
نسرين طافش

وقعت النجمة السورية نسرين طافش، ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في حلقة اليوم الجمعة 7 مايو، من برنامجه «رامز عقله طار» الذي يعرض عبر قناة mbc مصر الفضائية، بعد الإفطار مباشرة.

وأحدثت حلقة نسرين طافش -في برنامج رامز عقله طار- ضجة كبيرة على السوشيال ميديا عن سابقتها من الحلقات لتكون أكثر الحلقات تأثيرًا ونجاحًا منذ عرق البرنامج في الموسم الرمضاني الجاري. 

وقبل حلقة اليوم، تحدثت نسرين طافش، عن مقالب رامز جلال -في حوار أجرته مع صدى البلد- قبل عدة أشهر، وقالت فيه أنها تحب رامز كمقدم وكإنسان مُبدع «creative» وكممثل كوميدي، وشخصيته أيضًا.

وتابعت نسرين طافش، أنها عرض عليها المشاركة في برنامج رامز جلال، العام الماضي، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم في البداية أنه برنامجه، لافتة إلى أنه حدث شيء أمامها جعلها تشك، وحينما سألت وتقصت الموضوع، عرفت أنه برنامجه، وهذا ما جعلها تعتذر. 

وأوضحت، طافش، في تصريحها، أنها عندما تقصت عرفت تفاصيل المقلب، وهذا ما جعلها تعتذر، لافتة إلى انها كانت ستقبل إن لم تعلم طبيعة المقلب لو لم تعلم تفاصيله، وقالت: «يمكن لو ما عرفتش كان الموضوع هيبقى مختلف .. لكن لما عرفت ما حبتش أكمل وأضحك على الناس». 

وأكدت نسرين طافش، أن رامز جلال، حقق نجاحًا كبيرًا ببرامج المقالب طوال السنوات الماضية، وهو ناجح في هذه الجزئية، وهو حق مشروع له أن يقدم هذا النوع وينجح فيه. 

 

حلقة نسرين طافش في رامز عقله طار

وأصبحت نسرين طافش، الضحية رقم 25 في حلقة برنامج «رامز عقله طار» بعد سلسلة حلقات، بدأت بـ (أحمد سعد، رمضان صحبي، حمو بيكا ولورديانا)وغيرها من الحلقات.

 

فكرة برنامح رامز عقله طار

وتقوم فكرة برنامج رامز عقله طار على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامج ترفيهي، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

وخلال البرومو، ظهر عدد من المشاهير في المجالات كافة ومنهم اللاعب الدولي رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز، والفنان  محمد هنيدي، ونيللي كريم، والمطرب الشعبي حمو بيكا، واللاعب الدولي مروان محسن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي.