الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو | وزير شئون القدس يكشف تطورات المواجهات العنيفة بـ الأقصى.. التموين تكشف حقيقة ارتفاع أسعار السلع.. تعليق قاسي من هاني مهنا على دعوة حمو بيكا لفرح ابنته

صوة مُجمَّعة
صوة مُجمَّعة

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية عددا من الموضوعات الهامة والتي تثير فضول الرأي العام تجاه العديد من القضايا والموضوعات نعرض لكم أبرزها:

 

وزير شئون القدس: استمرار المواجهات العنيفة بالمسجد الأقصى ..فيديو

قال الدكتور فادي الهدمي، وزير شئون القدس، إن الوضع مضطرب في القدس ومازالت هناك مواجهات عنيفة بالمسجد الأقصى وكل مناطق القدس وما حدث اعتداء خطير على حرمة المسجد من الاحتلال الإسرائيلي  ومازال الاعتداء  مستمرا.


الخديوي.. أحمد العوضي يعلق على دوره في اللي مالوش كبير.. فيديو

علق الفنان أحمد العوضي، على دوره في مسلسل اللي مالوش كبير، معقبا: "أنا دائما بجسد الشخصية الأقرب للحقيقة".


وقال "العوضي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"،: "أنا من منطقة شعبية وتعاملت مع أنواع كثيرة من البشر، وائما أكون متواجد بالشارع وعلى احتكاك مباشر مع الناس في الشارع، وشخصية الخديوي موجودة في الشارع المصري بكلامه وحركاته وبأسلوبه خاصة في الأماكن الشعبية".


وأضاف: "المشاهدين أحبت شخصية الخديوي.. وتعبت كتير جدا في تجسيد الشخصية مثل شخصية هشام عشماوي".
 

قال عمرو اديب ، أن "وائل تعب في صدره، ويا وائل إن شاء الله تتحسن وترجع وتبقى معانا، وهو مذيع وصحفي شاطر وتختلف معه أو تتفق فهو من المذيعين اللى يتشافوا ويتسمعوا".
 

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن أسعار السلع والمنتجات لم تتأثر نهائيا مع تحرير أسعار الطاقة.
 

قال  إبراهيم عشماوي  رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إننا قمنا بطرح مشروع المستودعات الاستراتيجية للسلع وستكون متواجدة في 4 أماكن وتقدم إلينا مجموعة من الشركات الإقليمية والمصرية الكبيرة والتفاوض الآن على الجزء الفني والمالي.
 

قالت الإعلامية ياسمين الخطيب، إنها تعرضت للخيانة فى أكثر من مرة من أكثر من شخص ، لافتة أن 99% من السيدات فى المجتمع تعرضت للخيانة.

 

كشف الفنان هاني مهنا، عن حقيقة تدخين المطربة الراحلة أم كلثوم للمخدرات قبل صعودها على المسرح في حفلاتها.

 

قال هاني مهنا، "كنا رايحين نقضي رأس السنة في إسبانيا، ولما كنا في الطائرة متجهين إلى مدريد فاروق كان واقف يكلمني وواحد جاي من خلفه ودفع فاروق الفيشاوي بعنف".

 

وقعت الفنانة رحاب الجمل، ضحية فى مقلب برنامج "رامز عقلة طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء اليوم، ونرصد لكم خلال التقرير التالي أبرز اللقطات:

 

قال هاني مهنا:" انني  لم أقصد التشهير بـ سميرة سعيد".

 

وقعت الفنانة رحاب الجمل، ضحية فى مقلب برنامج "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء اليوم.

 

قال هاني مهنا: "قلت لـ  هنادي أوعي تعزمي حمو بيكا على الفرح ولكن بنتي هنادي تورطت في الموضوع ده".

 

الأورمان: صرفنا أكثر من 46 مليون جنيه مواد غذائية لتوزيعها على مستوى الجمهورية
كشف اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان، جهود الجمعية خلال شهر رمضان الحالي، مؤكدا أن الجمعية قامت بجهود كبيرة في كل المحافظات.


وقال شعبان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، إن 5 مليون من المواد الغذائية على مستوى الجمهورية، مضيفا أن تم توزيع 60 ألف كرتونة مواد غذائية و60 ألف شنطة دواجن بالتنسيق مع تحيا مصر.


وتابع صرفنا أكثر من 46 مليون جنية مواد غذائية ودواجن لتوزيعها على مستوى الجمهورية، ومستمرون في توزيع المواد الغذائية على المواطنين.


وأكمل أن معدل التبرعات لجمعية الأورمان في رمضان أعلى من العام الماضي، لافتا إلى أن 3 ملايين مصري استفادوا من المواد غذائية لـ جمعية رسالة.