الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في البلد قائد عظيم.. أبطال الاختيار يغنون أوبريت إحنا مش بتوع حداد

ابطال الاختيار يغنون
ابطال الاختيار يغنون أوبريت احنا مش بتوع حداد

شارك أبطال مسلسل الاختيار في جزئيه الأول والثاني، في أغنية  بعنوان “ إحنا مش بتوع حداد”، تحية لأرواح شهداء مصر الأبرار، والاغنية  من كلمات  أحمد راؤول والحان احمد جمال وتوزيع يحيي يوسف وإخراج أحمد المرسي، وتم تصوير الأوبريت في ميدان التحرير .

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي،:" إحنا مش بتوع حداد.. إحنا بركان غضبه قاد.. حق كل شهيد هيفضل  في رقبتنا وليه معاد.. احنا 100 مليون مبروك منسي ده ابنك واخوك..  كل شهيد ضحى لينا حي عمره في يوم ما مات.. في البلد قائد عظيم واتقوا شر الحليم.. اللي روحه فوق كتافه وكلنا ضهره وحماه ".


وعرضت الحلقة الثلاثون والأخيرة لمسلسل الاختيار 2، لقاءات بعدد من زوجات شهداء الشرطة وأهلهم، وشهود عيان، واعترافات من الإرهابيين في عدة وقائع، لتوثيق أعمال رجال الشرطة البطولية وافتدائهم الوطن بأرواحهم، بداية من زوجة البطل محمد مبروك، التي روت تفاصيل يوم استشهاده، وزوجة الضابط محمد وحيد.

 


وعرضت الحلقة شهادة فتاة من سكان منطقة الطالبية، روت فيها لحظة استشهاد الضابط ضياء فتحي عبد الجواد (خبير المفرقعات) اثناء تفكيكه عبوة ناسفة، ووثقت الحلقة لعدد من العمليات الإرهابية مثل(استهداف الكنيسة المرقسية بالعباسية، والقبض على الإرهابي الليبي المسماري، وعملية الواحات).

 

مسلسل الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتداد للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

 

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.