الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت السياحية والأثرية بـ أسوان

جانب من تطهير المناطق
جانب من تطهير المناطق السياحية بأسوان

تواصل الأجهزة المعنية والمختصة بمحافظة أسوان جهودها المستمرة من خلال فرق الرش والتطهير لتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم داخل المناطق التي تشهد تردد للمواطنين والزائرين عليها للعمل على مجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وشملت أعمال الفرق رش المواد المطهرة داخل المنشآت الحكومية والفنادق والبواخر والمزارات السياحية والأثرية والمطار ومواقف السيرفيس ومكاتب البريد وماكينات الصرف الآلى وأقسام الشرطة والأحوال المدنية والأندية والشوارع ومنافذ شركات الإتصالات والمحمول والبنوك، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والمناطق السكنية لخلق جو بيئى وصحى للمواطنين.

واقرأ أيضاً:

وابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع رؤساء المراكز والمدن تنفيذ قرار الغلق الكامل للحدائق والمتنزهات العامة والملاهي والمقابر والأماكن الترفيهية مع وقف الرحلات النيلية خلال أيام عيد الفطر المبارك للحد من التجمعات.

وشدد اللواء أشرف عطية على رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة الميدانية لتنفيذ محاضر وقرارات الغلق بواسطة لجان التفتيش التي أمر المحافظ بتشكيله لمواجهة أي مخلفات أو خروقات وأتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لمواعيد الغلق المقررة.

وناشد محافظ أسوان المواطنين بتجنب أقامة الأفراح وسرادقات العزاء خلال فترة العيد مع عدم الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات والمقابر والجزر النيلية والأماكن الترفيهية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا.

11
11
12
12
13
13
14
14
15
15
17
17