الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الشرنوبي لـ هنا الزاهد: خلي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

أثارت الفنانة هنا الزاهد ، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد نشر صورة لها وهى تجلس في كابينة إحدى الطائرات.


كما نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " وهي تقف بجانب الطائرة بدولة تنزانيا .


وعلق الفنان محمد الشرنوبى من خلال التعليقات على حساب هنا الزاهد، بعد أن اثارت الصورة الجدل، قائلا: “ والنبي خلي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل ".

 

وعلم صدى البلد أن المكان الذي التقطت فيه هنا الزاهد الصورة في كابينة الطائرة كان في دولة تنزانيا.

 

ويعد هذا الأمر طبيعيا وغير مسبب لأي مشاكل هناك؛ حيث إن الطائرة تخص الطيران التنزاني ويتواجد مكانا للراكب بجانب قائد الطائرة وكابينة الطائرة مفتوحة للركاب لذلك حرصت هنا على التقاط الصورة في كابينة الطائرة.

 

وعلم صدى البلد أيضا أن هنا الزاهد تتواجد برفقة زوجها أحمد فهمي في تنزانيا ؛ حيث يقضيان إجازة الصيف ؛ خاصة بعد انتهائها من تصوير مسلسل النمر والذي ظهرت به في رمضان الماضي.

 

ونشر الفنان أحمد فهمي صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

و ظهر احمد فهمي في الصورة و هو يرتدي قبعة وعلق قائلا :" انا فييين ؟ ".

 

يذكر أن الفنان أحمد فهمي حرص على مساندة شقيقه الأصغر كريم، ونشر صورة له من أمام بوستر فيلم "ديدو" في إحدى السينمات، وكشف عن رأيه في الفيلم، وكتب فهمي: " بقالي كتير مشوفتش فيلم جامد كدة مبروك للنجم كريم فهمي ولكل زمايلي المشاركين في الفيلم ومبروك كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي وخالد السبكي".

 

يذكر أن فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.