الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد رمضان يهدي الأهلي أغنية جديدة .. نجوم الطرب يتسابقون في حب المارد الأحمر

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يهدي النادي الأهلى أغنية جديدة 

إيهاب توفيق يقدم أغنية “الأهلى كيان” 

محمد حماقي يحتفي بالنادى الأهلى بـ“أجيال بتسلم بعض” 

 

قرر الفنان محمد رمضان أن يهدى النادى الأهلى أغنية جديدة احتفالا بتتويجه بلقب السوبر الأفريقي والذى فاز به أمس على فريق نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء فى المباراة التى أقيمت فى قطر ولم يكن الفنان محمد رمضان الأول حيث سبقه عدد من النجوم الذين عبروا عن حبهم للنادى الأهلى من خلال تقديم عدد من الأغانى. 

ونرصد فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين أهدوا النادى الأهلى أغنية فى حبه. 

محمد رمضان 

ونشر محمد رمضان فيديو من سياراته احتفالا بفوز الأهلي وعلق قائلا: أغنيتي الجديدة #المكسب_بتاعنا إهداء للنادي الأهلي ولمصر بالسوبر الأفريقي حظ سعيد المرة القادمة لبلدي الثاني المغرب كما كشف محمد رمضان عن  جزء من أغنيته الجديدة التي ستطرح الأربعاء القادم تعبيرًا  عن فرحته بالنادي الأهلي.

محمد حماقي 

بينما اعترف الفنان محمد حماقي بعشقه للنادي الأهلي، مؤكداً أن حلمه في الصغر كان اللعب لصفوف الفريق الأول خلال فترة تواجده ضمن صفوف الناشئين للنادي الأحمر، وقدم حماقي أغنينين في عشق أبناء التتش الأولى باسم “أجيال بتسلم بعض”، كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي، وتم تقديمها عند افتتاح قناة النادي رسمياً في 2008، أما الأغنية الثانية كانت خلال احتفالية النادي بلقب الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية في العالم، باسم “أجمل لحظة” وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر ومن ألحان وتوزيع توما. 

سعد الصغير 

أما الفنان الشعبى سعد الصغير لم يجد هدية للأهلي عقب إحرازه الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية باليابان 2006 سوى بتقديم أغنية في عشق أبناء القلعة الحمراء باسم “سلام للأهلاوية”، تغنى خلالها بأسماء نجوم الفريق في إطار شعبي، ونالت الأغنية انتشارًا كبيرًا بين جماهير النادي الأحمر في ظل الاحتفال ببطولاته.

إيهاب توفيق 

كما قدم المطرب إيهاب توفيق، كليبه الجديد "الأهلي كيان"، إهداء للنادي الأهلي، كلمات أحمد خاطر، ألحان أشرف سالم، توزيع أكرم عادل.

وطرح إيهاب توفيق، مؤخرا كليب "هي دنيا"، من ألحان الراحل أشرف سالم، وكلمات عوض بدوي، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج متيم السراج.

وانتهى إيهاب توفيق، من تسجيل وتصوير أغنية "زحمة الأيام"، مع كل من هشام عباس وحميد الشاعري ومصطفى قمر.

عبد الباسط حمودة 

"الأهلي الناهلي كوناهلي.. حبيته أول ما ندهلي".. غناها المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، للنادي الأهلي، باعتباره من أبرز مشجعيه، ولم يكتف بهذه الأغنية فقط، بل احتفل بفوز النادي الأهلي بالدوري للمرة 39 في تاريخه، على طريقته الخاصة، حيث قدم أغنية بعنوان "أووه أهلاوي"، وعبر عن حبه أيضًا عن النادي الذي ينتمي إليه بأغنية "تكي تكي توم الشياطين الحمر أهم"، إضافة العديد من الأغاني.