الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ببطارية 5000 مللي أمبير.. موتورولا تعتزم إطلاق هاتف بإمكانات كبيرة

موتورولا تعتزم إطلاق
موتورولا تعتزم إطلاق هاتف بإمكانات كبيرة

تستعد شركة Motorola موتورولا الأمريكية لإطلاق هاتف جديد من الفئة المتوسطة؛ لكنه سيكون أفضل من الهواتف التى أطلقتها في الفترة الأخيرة، حيث سيشهد الهاتف عددا من الترقيات والتحسينات في الأداء وجودة الكاميرا والشاشة، وسيصدر الهاتف خلال الأسابيع القادمة حيث لم تكشف الشركة حتى الآن عن اسمه.

 

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف موتورولا القادم سيأتي بشاشة كبيرة قياس 6.4 بوصة، من نوع IPS LCD ، مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز فى الثانية، بيكسل ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع مقاومة للماء والغبار.

 

 

ومن المقرر أن يحصل هاتف موتورولا القادم على بطارية سعة  5000 مللي أمبير فى الساعة تدعم الشحن السريع  بقوة 20 واط ومنفذ للشحن من نوع Type-C .

 

وسيكون التحول الأكبر لهاتف موتورولا القادم الحصول على معالج من شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 662 SoC  مع 11 نانومتر وهو معالج يتمتع بأداء جيد، كما سيكون الهاتف من تصنيع شركة موتورولا بالتعاون مع Bullitt Group .  

 

وليس من المؤكد إذا  كان هاتف موتورولا القادم سيقدم كميا ثلاثية أم كاميرا مزدوجة ولكن ستأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بيكسل ، مع ضبط تلقائي للصورة، ومستشعر للاتساع والعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا سيلفى بدقة 13  ميجا بيكسل.