الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. وزير النقل: الانتهاء من محور شمال الأقصر خلال عام ونصف.. وزير الاتصالات: لا رسوم على الرقم القومي للعقارات وسيطرح على فاتورة الكهرباء

اخبار التوك شو
اخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو، عدد من الموضوعات الهامة، خلال الساعات الماضية نرصد أبرزها فى التقرير التالى:

وزير النقل: التحقيق مع موظف رفض تسليم تذاكر للركاب وإحالته للنائب العام
قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إنه تم التحقيق مع موظف رفض تسليم تذاكر للركاب وتم إحالته للنائب العام.

وزير النقل: الانتهاء من محور شمال الأقصر خلال عام ونصف.. فيديو
أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل، إن هناك خطة لتطوير شبكة طرق الصعيد، لربط مدن الصعيد بساحل البحر الأحمر، بجانب تنفيذ محور شمال مدينة الأقصر لربط مطار الأقصر في البر الشرقي لنهر النيل بالمناطق السياحية في البر الغربي.

والد عروس من يؤتمن على العرض: فعلت ذلك عن قناعة وابتغاء وجه الله.. فيديو
قال ناصر عبد اللطيف، والد العروس "مريم"، صاحب جملة "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال"، إنه فعل ذلك ابتغاء وجه الله، وتابع: "اللي عملته كان عن  قناعة شخصية".

كامل الوزير: الإنتهاء من الميناء الأوسط خلال منتصف 2023
قال المهندس كامل الوزير وزير النقل،  إن مصر بقيادة الرئيس السيسي ستكون أكبر مركز للتجارة العالمية واللوجيستيات مشيرا إلى أن وقوف المراكب في مينائي دمياط والإسكندرية يكلف الدولة مليارات لذلك تم إنشاء ميناء المكس وسيتم الانتهاء من الميناء الأوسط خلال منتصف 2023 .

وزير الاتصالات : لا رسوم على الرقم القومي للعقارات وسيطرح على فاتورة الكهرباء
أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن طرح الرقم القومي للعقارات جزء من مجهود الدولة لحوكمة منظومة العقارات في مصر، وهو بالتنسيق بين الكثير من الجهات والهيئات بقيادة مجلس الوزراء، وجاءت فكرة الرقم القومي للعقارات لأن هناك عوار في بيانات العقارات، كما أن هناك تكرارية في أسماء الشوارع ، وليس هناك نمط لترقيم الشقق في العقارات.

خبير: 5.5 تريليون جنيه حجم الودائع في المصارف المصرية.. اعرف السبب
قال الدكتور محمد رشدي، الخبير المصرفي، إن إجمالي الودائع قبل قرار التعويم كانت 2.5 ترليون، وبعد التعويم وصلت لـ 5.5 ترليون، وهذا يعني أن التعويم أدى لمضاعفة حجم الودائع.
 

40 مليون جرعة.. الصحة تعلن موعد إنتاج لقاحات كورونا في مصر.. فيديو
قالت الدكتورة نهي عاصم، مستشارة وزيرة الصحة للأبحاث، إن فكرة تصنيع اللقاحات في مصر بدأت منذ بداية الجائحة.

 

وزير الاتصالات: شبكات الانترنت جاهزة لامتحانات الثانوية العامة
أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن امتحانات الثانوية العامة تم السيطرة عليها إلكترونيا من خلال شبكات جيدة وخوادم، كما أنه تم اختبار الشبكات خلال 3 امتحانات سابقة، تم إجراءها لطلاب الثانوية العامة.
 

السياحة تعلن موعد افتتاح المتحف المصري الكبير
قالت الدكتورة سها بهجت، المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار، إن المتحف المصري الكبير سيتم افتتاحه نهاية هذا العام، وسيتم تحديد يوم الافتتاح حسب الحالة العالمية لوباء كورونا.
 

غاوى شهرة.. هالة صدقي: عندي أسرار لو قلتها الشعب مش هيدخل جوزي مصر.. شاهد
أكدت الفنانة  هالة صدقي ،  أنها رفضت أي حوارات أو أحاديث مع زوجها منذ 7 سنوات، منذ أن غادر حياتها وأبناؤها، يرفضونأي حديث معه أو عن طريق الهاتف، منوهة بأنها ساعدته على رغم أنه لم يتواصل معها، وتابعت:"ورحمة أمى لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر".