الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل لجنة تقييم كلية الألسن بفرع الغردقة

لجنة تفقد كلية الألسن
لجنة تفقد كلية الألسن بالغردقة

 

استقبل الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اللجنة المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات لتقييم كلية الألسن بفرع الجامعة بمدينة الغردقة.

 

وضمت اللجنة  كل من: الدكتور جمال عبدالسميع الشاذلي، عضو لجنة قطاع الآداب و العميد دكتور أحمد صلاح، عضو منتدب من الكلية الفنية العسكرية، و عضو الرقابة الإدارية، و كلا من: الدكتور محفوظ عبدالستار، عميد كلية التربية بالغردقة و الدكتور السعدى الغول، المشرف على كلية الالسن و وكلاء و أعضاء هيئة التدريس بفرع الجامعة بالغردقة.

 

 

و تفقدت اللجنة، المبنى المخصص للكلية وزيارة المعامل والأقسام الموجودة بالكلية وذلك بهدف الاطمئنان على جاهزية الكلية لبدء الدراسة بها العام المقبل وذلك لمتابعة التجهيزات والإمكانيات المادية والبشرية بالمبنى والتأكد من تنفيذ ماجاء من ملاحظات فى التقرير الذى أعدته اللجنة الزيارة السابقة فى شهر يوليو من العام الماضى.

 

و أشادت لجنة التقييم خلال الزيارة، بإمكانيات المبني و جاهزيته لاستقبال الطلاب في العام الدراسي المقبل.

و قال الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، إن الهدف من زيارة لجنة المجلس الأعلى للجامعات هو إعداد تقرير عن مدى الإمكانيات المادية والبشرية و التجهيزات المتواجدة بالكلية تمهيداً لعرض تقرير على المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه القادم للموافقة على اعلان بدء الدراسة للكلية.

 

لجنة تفقد كلية الألسن بالغردقة

0_الالسن2
0_الالسن2
0_الالسن 3
0_الالسن 3
0_الالسن1
0_الالسن1