الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شهد خالد .. ابنة أسوان الأولى مكرر في الشهادة الإعدادية

أبنة أسوان شهد خالد
أبنة أسوان شهد خالد الأولي مكرر في الشهادة الإعدادية

في محافظة أسوان نجد الكثير من النماذج المشرفة التي حققت ليس النجاح فقط، بل التفوق بالحصول على الدرجات العلمية النهائية في مرحلة الشهادة الإعدادية.

ونجد أن النجاح والتفوق سلاح يتمسك به كل من يطمح في تحقيق أحلامه بالحصول علي مراكز متقدمة في المراحل التعليمية والدراسية المختلفة ليكون نقطة انطلاق للنجاح والتفوق في مراحل تالية.

 

واقرأ أيضاً:

ففي مدرسة الرديسية الإعدادية بمركز إدفو شمال أسوان نجد من هذه النماذج المتفوقة ممثلة في الطالبة شهد خالد محمد والحاصلة علي المركز الأول مكرر بعد حصولها علي 280 درجة.

 

وأعربت شهد عن سعادتها بهذا النجاح والتفوق، مؤكدة أن هذا التفوق جاء نتيجة لجهد متواصل، ومع ثقتها في الله عز وجل استطاعت أن تنجز حيث أنها كانت تختار أوقات مناسبة لتكون في قمة تركيزها ونشاطها.

 

وأشارت شهد في روايتها لرحلة نجاحها وتفوقها بأنها كانت تعتمد علي الفهم والحفظ معاً وأنها كانت حريصة علي أخذ وقت كاف للراحة، وكان عندها يقين أن الله لن يضيع تعبها وسوف يجبر بخاطرها، كما أن كافة الأساتذة كان لهم فضل كبير بعد الله عليها، وذلك لقدرتهم على توصيل المعلومة.

 

ووجهت شهد نصيحة لكافة الطلاب الذين لديهم أحلام أن يؤمنوا بها ويؤمنوا بقدراتهم، وأن يسعوا خلفها لأن حلمهم يستحق ولا يوجد مستحيل، معربة عن أن أمنيتها في المستقبل بأنها تصبح طبيبة لأنه كان حلم والدها.

 

وكان قد اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2020/2021 بنسبة نجاح بلغت 80.3 % بعرض من الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم . 

 

ووجه اللواء أشرف عطية التهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار فى المستقبل. 

 

 وكلف محافظ أسوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمتابعة العملية التعليمية فى مختلف مدارس المحافظة والاستعداد الجيد والكامل من الآن لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم والتطهير والرش لكافة مكونات المدارس، والتأكد من توفير جميع سبل الراحة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

11
11