الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آخرهم المتمردة إلهام شاهين وحكايات سمير صبري.. ذكريات النجوم في كتاب

إلهام شاهين
إلهام شاهين

احتلفت الفنانة إلهام شاهين خلال الساعات الماضية بكتاب المتمردة ، والذى يتناول أبرز المحطات الفنية فى حياتها سواء فى السينما أو المسرح أو التليفزيون . 

الهام شاهين 

وفى السطور التالية نرصد أبرز الفنانين الذين احتفلوا بكتب يرصدون من خلالها مذكراتهم الفنية أو الشخصية : 

 

سمير صبرى : 

 

الفنان سمير صبرى احتفل مؤخراً بتوقيع كتابه الجديد “ حكايات العمر كله ” ، والذى يعد بمثابة مذكراته مع اهل الفن والمجتمع ، والعمل تناول علاقته بعدد كبير من الفنانين مثل نادية لطفى وسعاد حسنى وعبد الحليم حافظ ورشدى أباظه وغيرهم من الفنانين . 

 

المثير فى الأمر ان الفنان سمير صبرى بعد طرحه مذكراته والتى حملت أسم حكايات العمر كله ، قرر ان يقوم بكتابة جزء ثانى من تلك المذكرات ليرصد من خلاله علاقته بفنانين أخرين ، أو يسرد مواقف جديدة جمعته بالاسماء التى ضمها الجزء الاول . 

 

سمير صبرى 

لبنى عبد العزيز : 

 

لبنى عبد العزيز احتلفت هى الأخرى مؤخراً بطرح مذكراتها والتى حلمت أسم “ امرأة حرة ” ، والكتاب تحدثت فيه لبنى عم مشوارها الفنى وعلاقتها بكبار الكتاب والمخرجين . 

 

لبنى عبد العزيز 

 

نبيلة عبيد : 

 

تواصل الفنانة نبيلة عبيد التحضير إلى كتابة مذكراتها ، والتى من المقرر أن تضم العديد من الذكريات ، وتتحدث من خلاله عن بعض الامور الشخصية التى لم تتطرق لها من قبل . 

 

هند رستم : 

 

الفنانة هند رستم لم تتمكن من مشاهدة كتاب  “ذكرياتي..هند رستم” للكاتب الصحفي أيمن الحكيم، ، وهو  عبارة نتاج ما سمعه  مؤلفه من الفنانة الراحلة قبل وفاتها بالإضافة مواقف أخرى ترويها ابنتها الوحيدة بسنت رضا.

ويحمل الكثير من ذكريات طفولتها وتجربة دخولها للوسط الفني منذ أن جمعتها الأقدار بالصدفة التي قادتها لبوابة الشهرة وحتى اعتزالها للفن.

هند رستم 

ماجدة الصباحى :

 

ماجدة الصباحى واحدة من الفنانات اللاتى أصدرت خلال حياتها كتاب يحمل مذكراتها ، حيث تحدثت فيه عن مشوارها الفنى كاملاً ، بالإضافة الى تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بكبار الكتاب والممخرجين ، بالإضافة الى الصعوبات التى واجتتها خلال مشوارها الفنى ، وكواليس أعمالها الشهصرة مثل جميلة بوحريد ، وسر تكريمها عن هذا العمل بعد سنوات طويلة فى الجزائر ، بالإضافة قصة الحب التى جمعتها بالفنانة رشدى اباظه ولم تكلل بالزواج .

 

ماجدة صباحى