الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ايتن عامر تطلب الدعاء لهذه الطفلة.. تعرف على السبب

صدى البلد

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة لطفلة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

 

وعلقت أيتن عامر على الصورة قائلة: "كاميليا لسه في العمليات ادعو لها من فضلكوا، اللهم اني اعوذ بك من قهر يؤلمني ومن فكر يقلقني اللهم يا مالك الكون اكفني شر ما يكون قبل ان يكون ربي ان قدرتك تفوق قدرة الأطباء فانزل علي وعلى ( كاميليا ) و كل مريض شفاء من السماء، اللهم اشف من اتعبه مرضه وتأخر شفاؤه وكثر داؤه وقل دواؤه وانت سبحانك عونه وشفاؤه يا من غمر العباد بفضله وعطائه، يا رب اجبر بخاطري يا رب هناك دعوة اطلبها منك بكل ذل وانكسار يا الله اثلج قلبي بتحقيقها رجوتك يا رحيم".


وأضافت :"رب ابطل شر عين اصابت جسدا فأمرضته واصابت جمالا فشوهته واصابت شعرا فأسقطته واصابت قلبا فأحزنته اللهم ما انا به من ابتلاء فاني احتسب اجر صبري عندك وان كان بسبب ذنوبي فاني استغفرك واتوب اليك اللهم ارزقني نعم يعجز عنها شكري ولا تبتليني ببلاء يعجز عنه صبري، اللهم اني وكلتك امري فأنت خير وكيل ودبر لي امري فاني لا احسن التدبير، اللهم في هذا اليوم ارح ثم هون ثم اشف كل نفس لا يعلم بوجعها الا انت، يا خالقي وكلتك امري واستودعتك همي فبشرني بما يفتح مداخل السعادة في قلبي، اللهم حرم على قلوبنا حزن الدنيا وحرم على اجسادنا نار الاخرة، اللهم انك لا تحمل نفسا فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة مالا طاقة لي به يا رب عبدك عند بابك واقف يدعوك دعوة من يخاف ويطمع… ان لم اقف ببابك راجيا فأي باب غير بابك اقرع".


وتابعت ايتن عامر: “اللهم احفظ كاتبها وقارئها وجامعها وناشرها من كل شر اللهم وفقه وفرج همه ويسر له اموره اته سؤله في الدنيا والأخرة وارزقه النظر الى وجهك الكريم وارزقه من حيث لا يحتسب واحسن خاّتمته ووالديه وارزقه ما يتمنى في الدنيا والاخرة، أنفعوا بها أحبتكم لعلها تكون المنجية”.

 

وكشفت الفنانة آيتن عامر تفاصيل تلقيها رسالة تحذير من مدرسة أولادها بسبب المسلسل الكوري squid games.

 

وقالت عامر برنامج "مساء دى ام سى"، المذاع عبر قناة "دي ام سي": "المدرسة انتبهت للمسلسل وأن بعض الأطفال بتتكلم عنه، فبعتت رسائل لأولياء الأمور لمساعدتها حال قيام ذويهم بمشاهدة المسلسل لأنه مصنف للبالغين".

 

وتابعت عامر: أما وصلتنى الرسالة، حبيت أساعد ونشرت تويته، لكن للأسف فيه ناس مكنتش عارفة الموضوع".

 

ونصحت الفنانة أيتن عامر، بضرورة تربية الأطفال تربية سليمة، وتأهيلهم للتفرقة بين الصواب والخطأ وكذلك المحتوى الذين يشاهدونه، إضافة إلى التحدث معهم عقب العودة من المدرسة.

 

كانت كتبت إيتن  عامر عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: «المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا إن مشاهدته خطر على الأولاد وبيطلبوا مساعدة الأهالي في السيطرة على الموضوع".

 

تابعت آيتن عامر: "لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللي في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها، المسلسل الظاهر إنه عنيف فعلا؛ لأن الدنيا مقلوبة بسببه».