الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة طنطا: غير مسموح بدخول الجامعة إلا لمن تلقوا اللقاح

رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، لجميع منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين، أنه لن يسمح بدخول الحرم الجامعي والكليات إلا لمن تلقوا اللقاح وإحضار ما يفيد ذلك، أو إحضار نتيجة تحليل “PCR” لم يمض عليها أسبوع، وتطبق هذه القواعد بدءاً من أول نوفمبر المقبل.

وأكد " ذكى"، على أهمية حصول الطلاب على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، من خلال مركز  لقاح كورونا الذى تم افتتاحه لتطعيم كافة المنتسبين للجامعة  من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، بالتعاون مع وزارة الصحة، وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

فيما شدد الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة، على ضرورة تقديم إفادة معتمدة  من مقر التطعيم بتناول الطلاب لقاح كورونا (الجرعة الأولى والثانية) ، وذلك يوم التسكين بالمدن والذى تحدد له الثلاثاء القادم .

وأكد الدكتور ‏محمد حسين، حرص جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكي على سلامة وصحة أبنائه الطلاب، مؤكدًا الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، بما في ذلك تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، والتعقيم والتطهير المستمر للمدن الجامعية بالكامل، وتعقيم الغرف بشكل دوري طوال فترة إقامة الطلاب.