الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيراري F50 تعود بتصميم عصري يمزج بين الماضي والحاضر| صور

فيراري F50 تعود بتصميم
فيراري F50 تعود بتصميم عصري يمزج بين الماضي و الحاضر

تجذب السيارات الكلاسيكية فئة كبيرة من عشاق و محبي السيارات حول العالم، وبالأخص النادرة منها التي لمعت في السابق بنسخ محدودة، فماذا لو تم إعادة إحياء تلك السيارات مرة آخري بتصاميم عصرية ؟.

 

ووضعت شركة Ugur Sahin Design تصميماً جديداً غير رسمي لسيارة فيراري F50 الأسطورية ، يحمل تصوراً تخيلياً جديداً و يمزج بين عراقة السيارات القديمة و فخامتها و بين مفهوم تطور السيارات الخارقة الحديثة.

و جاء التصميم من الخارج بغطاء محرك مزود بفتحتي تهوية كبيرتين، و مصابيح LED نهارية ضيقة أعلى مآخذ الهواء، و تظهر ملامح التصميم الكلاسيكي المستمد بشكل رائع من الاجناب و السقف، و من الخلف زودت بجناح كبير ممتد بعرضها، و أربعة مصابيح LED مدمجة، و نظام عادم رياضي مكون من أربعة مخارج أسطوانية، و مصباح فرامل يشبه الموجود في سيارات الفورميلا وان.

و تم اطلاق أسم Project FENIX على المشروع و في انتظار أن يقدم أحد الأثرياء أو المشاهير طلباً لقسم المشاريع الخاصة المميز لدى الشركة الإيطالية، و الذي يقوم كل عام بتقديم مجموعة من السيارات الخاصة بناءاً على طلبات تقدم للشركة، يكون الغرض منها صنع سيارة بمواصفات حصرية تتوافر بإصدارات محدودة جداً، قد تكون عبارة عن نسخة واحدة فقط في بعض الأحيان.