الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بمواصفات قوية.. سعر أقوى هاتف في العالم من أسوس

هاتف أسوس ROG Phone
هاتف أسوس ROG Phone 5S Pro

كشفت شركة أسوس Asus، عن سعر أقوى هاتف ألعاب في العالم، والذي يتمتع بإمكانيات خارقة توفر لمستخدميه أداءا قويا لتشغيل كافة الألعاب بسهولة فائقة، مما يجعله منافسا لمنصات الألعاب الشهيرة مثل PlayStation.

وبحسب ما ذكره موقع "theverge" التقني، طرحت شركة أسوس هاتف الألعاب ROG Phone 5S Pro، للبيع في تايوان في شهر أغسطس الماضي، ووصل الهاتف الرائدة إلى الأسواق الأوروبية في أوائل شهر نوفمبر الجاري، وخلال الأيام الماضية، أطلقت هاتفها الجديد من سلسلة ROG Phone في الولايات المتحدة.

 

 

سعر أقوى هاتف للألعاب في العالم من أسوس

يتوفر هاتف الألعاب ROG Phone 5S Pro من أسوس باللون الأسود فقط، مقابل سعر 1299 دولار (اي ما يعادل 20  ألف و400 جنيه مصري)، في خيار بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 18 جيجابايت.


تصميم جذاب سهل الحمل

صممت أسوس هاتف الألعاب ROG Phone 5S Pro، بتصميم سهل الاستخدام والحمل، بإطار مصنوع من الألومنيوم، ويزن الهاتف 200 جراما، يأتي الهاتف مع طبقة زجاجية قوية تحمى واجهة الهاتف والجهة الخلفية من الصدمات والخدوش.

 

شاشة تدعم اللمس المتعدد


يأتي هاتف أسوس ROG Phone 5S Pro، بشاشة من نوع E4 AMOLED، بقياس 6.78 بوصة، بجودة عرض FHD+، وبدقة 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث عال قابل للتكيف والتبديل ما بين 144 هرتز في الثانية، كما تدعم خاصية اللمس واللمس المتعدد السريع، مما يجعل الهاتف مثالي أكثر لألعاب الفيديو السريعة.


قدرات تصويرية أفضل


يقدم هاتف أسوس ROG Phone 5S Pro، كاميرا خلفية ثلاثية توفير إمكانية تصوير أفضل، مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، متصل بكاميرا فائقة الإتساع بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير ماكرو يأتى بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي والتي تأتي بدقة 24 ميجابكسل.

أقوى معالجات كوالكوم

يعمل هاتف أسوس ROG Phone 5S Pro، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 888+، والذي يقدم أداء قويا لتشغيل ألعاب الفيديو الحديثة، ويحزم الهاتف بطارية كبيرة بقوة 6000 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 65 واط، كما يدعم الهاتف اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

أجهزة استشعار تجعل الهاتف سهل الاستخدام


وبالإضافة إلى حواف علوية وسفلية بارزة، يوفر هاتف أسوس ROG Phone 5S Pro، أجهزة استشعار جانبية بالموجات فوق الصوتية ذات التحكم المزدوج من أسوس،  تجعل الهاتف سهل الاستخدام.
 

Asus ROG Phone 5s Pro
هاتف أسوس ROG Phone 5S Pro