الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد الشامي يحتفل بمسلسل دايما عامر في ندوة بـ صدى البلد

أحمد الشامي
أحمد الشامي

حل الفنان أحمد الشامي ضيفا على موقع “صدى البلد”، في ندوة وتكريم للحديث حول مشاركته في مسلسل “دايما عامر" الذي حقق أصداء قوية أثناء عرضه ضمن الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة مصطفى شعبان وميرنا نور الدين ولبلبة وعدد كبير من النجوم. 

وتحدث أحمد الشامي عن تقديم شخصية مدرس الرسم، وكشف عن الشخصية التي اقتبس منها تفاصيل الدور وملابسه، كما أوضح كواليس التعامل مع مصطفى شعبان والمخرج مجدى الهواري. 

كما توقع أحمد الشامي في حوار لايف مع صدى البلد، نتيجة مباراة نهائي أبطال إفريقيا بين النادي الأهلى والوداد المغربي، مؤكدا على أن النادي الأهلى قادرا على تحقيق نتيجة جيدة والعودة بالبطولة. 

وقال الفنان أحمد الشامي، إنه يتمنى المشاركة في مسلسل الاختيار والانضمام لأبطاله في الأجزاء القادمة، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال الثلاث أجزاء الأولى.

ووصف أحمد الشامي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، الاختيار بأنه من المسلسلات الهامة في تاريخ الدراما المصري ويحظى بدرجة متابعة واهتمام كبير من الجمهور المصري. 

وأشار أحمد الشامي، إلى أن يتمنى تقديم مسلسل أكشن في المستقبل، أو عمل تدور أحداثه في إطار منطقة شعبية، وأي ممثل يرغب دائما في تقديم كل الأدوار المختلفة.