الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد واقعة رباعي الأهلي .. أزمات ورطت نجوم الكرة أمام الجماهير

سهر نجوم الأهلي في
سهر نجوم الأهلي في حفل زفاف بالإسكندرية

أعلن النادي الأهلي، أمس الجمعة، توقيع غرامة مالية على رباعي الفريق ( أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - مجدي أفشة - حسام حسن)،  لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

وظهر رباعي الأهلي رفقة المطرب عبد الباسط حمودة، أول أمس الخميس، خلال حفل زفاف أحد أصدقائهم والذي يمتلك مطعم أسماك شهير في الإسكندرية. 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرباعي الأهلي وهم يلتفون حول المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة وهو يغني “الدوري راح فاجأة”، مما أثار غضب جماهير القلعة الحمراء، خاصة في ظل التراجع الرهيب لمستوى لاعبي الفريق، وتقلص حظوظ الأحمر في التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

ويستعرض “صدى البلد” أبرز أزمات نجوم كرة القدم المصرية خارج الملعب، بعد واقعة سهر رباعي الأهلي:

 

كهربا يكسر قواعد الأهلي من أجل حفل زفاف زملكاوي:

في شهر أكتوبر من عام 2020، تواجد محمود عبد المنعم كهربا في فرح شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، رغم رغم ارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام بيراميدز.

واستمر محمود كهربا في حفل الزفاف حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وهو ما أثار غضب مسؤولي الأهلي وجماهير النادي.

وتسبب كهربا في أكثر من أزمة خلال فترة تواجده في الأهلي بسبب السهر، إلا أن اللاعب التزم بشكل كامل قبل فترة إعارته إلى هاتاي التركي وابتعد عن إثارة المشاكل.

 

خناقة شيكابالا وأحمد فهمي:

كما شهد حفل زفاق شريف منير، مشادة عنيفة بين الفنان أحمد فهمي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وظهر في مقطع الفيديو، أحمد فهمي بصحبة مصطفى سيف العماري - عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق - الذي اصطحبه إلى شيكابالا لتسوية الخلاف بينهما، فبادر «فهمي» بمصافحة الأخير واحتضانه موجهًا له كلمات عتاب في أذنه بعيدًا عن ضجيج أغاني حفل الزفاف.

وتفاجأ أحمد فهمي، بأن شيكابالا يتعامل معه بطريقة غير لائقة، فتطور الحديث بينهما إلى مشادة كلامية حتى تدخل أحد الحضور ومصطفى سيف العماري، بإبعاد الثنائي عن بعضهما البعض، حتى لا تتطور الأمور لأكثر من ذلك. 

 

عقوبة قاسية على أبو جبل:

قرر نادي الزمالك في شهر فبراير الماضي توقيع غرامة مالية قيمتها نصف مليون جنيه على محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التلفزيونية بدون إذن من النادي.

وظهر محمد أبو جبل على شاشات التلفزيون بشكل مبالغ فيه عقب بطولة أمم إفريقيا الماضية، وهو ما تسبب في تراجع مستواه في الملعب، ليدخل بعدها الحارس في أزمات مع إدارة القلعة البيضاء وجماهير النادي، انتهت برحيله عن القلعة البيضاء.