الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأهلي يفوز على المقاولون ويلتقي سموحة في نصف نهائي كأس مصر

الاهلي والمقاولون
الاهلي والمقاولون العرب

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي الكأس على حساب المقاولون العرب في اللقاء الذي استضافه ملعب "الأهلي We السلام" في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر نسخة موسم (2021 - 2022).

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء وهذا ما تنص عليه لائحة بطولة كأس مصر لموسم  (2021 - 2022).

سجل الهدف الأول للأهلي اللاعب  كريم فؤاد فى الدقيقة 68 بعد تمريرة بينية من محمد فخري بين الدفاع ليتسلمها كريم فؤاد داخل المنطقة وسدد كرة قوية داخل شباك الحارس محمود أبو السعود.

جاء هدف التعادل للمقاولون العرب بعد عرضية أرضية من سافيولا قابلها جون أوكلي بتسديدة قوية لترتطم في القائم الأيسر للشناوي وتسكن الشباك فى الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والمقاولون العرب، فريق سموحة والذي تأهل لدور نصف النهائي بعد فوزه على منتخب السويس بهدفين دون رد.

وجاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني - كريم فؤاد.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - محمد فخري - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: حسام حسن - شادي حسين.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي كلاً من: رامي ربيعة - أحمد عبد القادر - محمد شريف - برونو سافيو - حسين الشحات - أليو ديانج - علي لطفي - بيرسي تاو - أحمد نبيل "كوكا".

في المقابل جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي:

محمود أبو السعود - أحمد الشيمي - يوسف الجوهري - عمر فتحي - عبد الرحمن جبنة - فادي فريد - أحمد علاء - فاروق نور الدين - لويس إدوارد - محمد هاني - عمر فايد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: أمير عابد - لؤي وائل - أحمد عفيفي - أحمد عربي - محمد مجلي - جوزيف أوشابا - أمادو إنياص - جون أوكلي - أحمد عاطف.