الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بتكلفة 12 مليون جنيه.. أشرف صبحي يفتتح عددا من المنشآت بنادي الغابة في مصر الجديدة

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عددا من المنشآت الرياضية في نادي الغابة، ومنها ملعب كرة قدم قانوني بالتراك، وملعب بادل التنس، وملعب خماسي لكرة القدم نجيل صناعي، وتطوير نظام تدفئة حمامات السباحة، وملعب كرة السرعة وصالة جمباز ومكتبة.

جاء ذلك بحضور العديد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن منطقة مصر الجديدة والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة وبوجود رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وفي بداية جولته، شاهد وزير الشباب والرياضة فيلما قصيرا عن أعمال تطوير النادي التي قام بها مجلس إدارة النادي خلال السنوات الماضية، الذي تبلغ مساحته 12 فدانا.

وأثنى وزير الرياضة على حرص مجلس إدارة نادي الغابة على دعوة جميع مجالس إدارات أندية مصر الجديدة ومنها نادي النصر وهليوبوليس والشمس والطيران، والعديد من أندية مصر الجديدة لحضور افتتاحات نادي الغابة اليوم. 

كما أشاد صبحي بالطفرة الإنشائية الرياضية بالنادي برئاسة المهندس سعيد إسماعيل ومجلس الإدارة، وعلى عملهم المتميز في تطوير النادي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات الاجتماعية التي يقدمها النادي للأعضاء. 

وشدد صبحي على أهمية الدور الذي تلعبه الأندية في التنشئة الاجتماعية للأفراد داخل المجتمع المصري والتشجيع على ممارسة الرياضة لكافة الأعمار، مشيرا إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بملف تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر في جميع المحافظات؛ لذا تعمل على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية.

وتوجه رئيس النادي بالشكر إلى وزير الرياضة لحضوره افتتاح المنشآت الجديدة في النادي التي بلغت إجمالي تكلفتها 12 مليون جنيه، مضيفا أن الوزير لم يتوان لحظة عن تقديم الدعم الكامل للنادي للارتقاء بالمنشآت الرياضية والاجتماعية به.