قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رحاب الجمل: سامح عبد العزيز سبب حالة الاندماج والود بين أبطال صدفة

رحاب الجمل
رحاب الجمل

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن سر الاندماج وحالة الود والحب التى ظهرت على الشاشة من خلال مسلسل صدفة والذى عرض فى رمضان.

وقالت رحاب الجمل فى ندوة صدى البلد : السبب فى ظهور هذه الحالة على الشاشة المخرج سامح عبد العزيز، الذى كان حريصا على أن يعقد عدة جلسات عمل مع جميع فريق العمل حتى الذى ليس لديه مشاهد أثناء التصوير، كان يحرص على حضوره وهو ما ساهم فى معايشة كل منا دوره، والقرب أيضا من الشخصيات المحيطة به.

وأضافت رحاب الجمل : سامح عبد العزيز بعد فترة قرر أن يخفف من هذه الجلسات وذلك بعد أن تأكد أن الترابط الكبير بين فريق العمل أصبح ظاهرا على الشاشة.

رحاب الجمل 

وكشفت الفنانة رحاب الجمل الكثير من التفاصيل عن شخصية “جملات” التى قدمتها فى مسلسل “بيت الرفاعى” مع أمير كرارة، والذى عرض فى رمضان الماضى.

وقالت رحاب الجمل، فى ندوة “صدى البلد”: “جمالات شخصية ثرية بالنسبة لى وتأثرت بها كثيرا لأننا نفتقد فى الدراما التلفزيونية هذه الشخصية المثالية التى تحب أشقاءها وتتعامل معهم على أنها أم ثانية”.

وأضافت رحاب الجمل: “كنت متوقعة نجاح العمل منذ اللحظة الأولى التى قرأت فيها السيناريو، فضلا عن أن فريق العمل بمثابة شهادة ضمان لنجاحه أيضا قبل أن يتم عرضه”.

وأوضحت: “أرى أن مسلسل “بيت الرفاعى” بمثابة سلمة جديدة فى مشوارى الفنى وسعدت بها لأن الشخصية التى قدمتها استفزت ملكاتى الفنية”.

وحلت الفنانة رحاب الجمل ضيفة فى ندوة بموقع “صدى البلد” الإخباري، والتى تحدثت فيها عن كثير من التفاصيل عن مسلسلى "صدفة" و"بيت الرفاعى" وسر نجاحهما.

وتطرقت رحاب الجمل فى حديثها إلى مشاركتها فى مسلسل "برغم القانون" والذى تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة والذى يشاركها البطولة إيمان العاصى.

كما ردت رحاب الجمل بقوة على الشامتين فى الفنانين وحياتهم الخاصة، وذلك عند سماع أخبار طلاقهم أو تعرضهم إلى أزمات صحية وغيرها.

وبكت رحاب الجمل أثناء ندوة “صدى البلد” عند حديثها عن مصر، مؤكدة أن مصر محروسة وآمنة ولكن يصيبها أى مكروه ولو كره الكارهون.

كما تحدثت عن حقيقة ندمها على فيلم "بنت من دار السلام" وأول أجر حصلت عليه.

وكانت الفنانة رحاب الجمل، كشفت عن رأيها في عيد الحب، فيه وطقوسها في ظل انشغالها بالأعمال الفنية التي تصورها.

وقالت رحاب الجمل،  في تصريحات خاصة لموقع “صدى البلد” الإخباري: «أنا بحب الناس اللي باشتغل معاهم والناس اللي بشتغل معاهم بيحبوني وبحب جوزي وابني وبحب بابا وإخواتي وأصحابي وهم بيحبوني». 

-