قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مبعتش بجنيه.. قصة بائع غزل البنات التي أبكت الملايين

صدى البلد

أثار بائع غزل البنات موجة واسعة من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو له وهو يلقى بضاعته في الشارع بعد أن ضاق به الحال .

بائع غزل البنات 

نال فيديو بائع غل البنات تعاطف الملايين وبحث الكثيرين عنه حتى يقدمون له المساعدة وتبين انه يدعي محمد حسين من صعيد مصر أب لأربعة أبناء .

أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم مشروعا متكامل له حتى يوفر من خلاله قوت يومه له ولأسرته .

قال محمد حسين بائع غزل البنات إن في بث مباشر عبر صفحة موقع صدى البلد على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أنه يوم الجمعة الماضية خرج من منزله ليسترزق في تمام الساعة السادسة صباحًا، وظل يسعى حتى نهاية الليل، ولم يبيع بجنيهًا واحدًا، حتى انتاب قلبه الحزن وأصابه اليأس.

واستكمل بائع غزل البنات الثلاثيني حديثه قائلًا:"روحت البيت من غير البضاعة مراتي استغربت اني مش معايا ولا كيس غزل بنات وفي نفس الوقت حزين ومضايق ولما سألتني قولتلها اني رميت كل الكياس مع اني مجمعتش حقهم حتى.. حاولت تهون عليا وتداوي وجع قلبي وتراضيني والحمدلله ربنا راضاني ورضاها".

وأشار ابن مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، إلى أنه لم يعلم أنه تم تصويره مقطع فيديو في هذا اليوم، وتفاجئ بانتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو حزين ويلقي بأكياس الغزل بالشارع، وأنه أصبح حديث الساعة بكافة أنحاء الجمهورية، معربًا عن سعادته بذلك.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي.

-