ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالفيديو ..هاني خليفة يكشف كواليس تصوير " فوق مستوى الشبهات "

السبت 16/يوليه/2016 - 11:09 م
هانى خليفة ويسرا
هانى خليفة ويسرا
محمد عبد المنعم
قال المخرج هانى خليفة ان بداية العمل بمسلسل فوق مستوى الشبهات جاء عن طريق ترشيح من المنتج جمال العدل لى ، والتعاون مع الفنانة يسرا شرف كبير وفنانة كبيرة وسعدت بالتعامل معها واول تعاون بيننا وايضًا اول مرة اتعامل مع هذا القدر الكبير من النجومية وصاحب فكرة ان تخرج يسرا بهذا الشكل والشخصية الشريرة يعود الى جمال العدل.

جاء ذلك ببرنامج بوضوح مع الاعلامى د. عمرو الليثى بمشاركة نجوم مسلسل فوق مستوى الشبهات يسرا والمخرج هانى خليفة والمؤلف أمين جمال والفنان سيد رجب ، الفنانة لطيفة فهمى والفنانة ليلى ، مراد مكرم ، باسم احمد حاتم ، مدير التصوير احمد عبد العزيز والسيناريست محمد رجاء.

واضاف هانى خليفة ان الابداع يأتى بالتعاون مع المخرج والفنانة يسرا كانت تستمع وتضيف وكانت التصوير ممتع مع يسرا، وفى مرحلة الكتابة كنا نتخيل التسلسل الدرامى قبل ان نقوم بالتصوير ، وسير الاحداث كانت يتغير اثناء التصوير ، واثناء تصوير الحلقات الاولى لم اكن اعرف انها ستقوم بدس السم لانجى ، المشروع كان جذابا من البداية.

وعقبت يسرا ان المخرج دائم القلق فى المشاهد اثناء التصوير حرصًا على خروج افضل صورة ، وقمت بتصوير مشهد من الواحدة ظهرا حتى الثامنة دون توقف.