ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

راندا العدوي تكشف تفاصيل مبادرة «الجمال الخفي» لتنشيط السياحة

السبت 25/فبراير/2017 - 02:31 ص
محمد الاسكندرانى
أعلنت الدكتورة راندا العدوي، الخبيرة السياحية، عن تدشين مبادرة تحمل اسم "زيارة الجمال الخفي" لتنشيط السياحة والتحرك السريع لمواجهة الأزمات والحرص على تفعيل آليات تنفيذية مختلفة لتنشيط السياحة.

أوضحت العدوي، أن هذه المبادرة  تهدف إلى زيارة المعالم السياحية المصرية غير المعروفة للمصريين خاصة والأجانب بشكل عام، موضحة مثال لا الحصر " محمية وادي الجمال بمحافظة البحر الأحمر، جبل المدورة بالفيوم.

أكدت أن  المبادرة تعد الأولى من نوعها ومختلفة عن جميع المبادرات التى أطلقها البعض سابقا، خاصة وأنها تسلط الضوء على الأماكن الغير معروفة للعالم مما يحقق رواجا سياحيا كبير لمصر.

وأضافت أن المبادرة ليست مجرد اسم للتسويق ، بل إنه إضافة جديدة لنعلم حقيقية تاريخنا ومقاصدنا السياحية الفريدة، مؤكدة انه كلما كانت حضارة الماضي قوة راسخة قائدة في زمانها فإن الشعوب المنحدرة من تلك السلالات لابد وأن تأخذ جزءا كبيرا من الموروثات من فكر وعلم وثقافة.

وأشارت إلى أن مصر تمتاز بجمالها وسحر جوها وطبيعتها الخلابة وشواطئها الرائعة وآثارها العريقة وحضارتها التي أبهرت العالم، لافته إلى أن هناك كثيرا من الأماكن التي لم يروج لها من قبل مؤكدة اننا نمتلك أعظم الأماكن السياحية منها التاريخية والثقافية والعلاجية، إلا أنها تحتاج الى التسويق الجيد.