ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قرارات مهمة.. سر غياب خالد الدرندلي عن اجتماع مجلس الأهلي اليوم

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:34 م
صدى البلد
Advertisements
شهد اجتماع مجلس إدارة الأهلي غياب خالد الدرندلي أمين الصندوق عن الجلسة التي عقدت في الشيخ زايد.

وقال مصدر خاص بالنادي إن سبب غياب الدرندلي سفره في رحلة خاصة لزيارة أسرته خارج مصر والأمر لا يتخطي هذا الشأن.

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب فى اجتماعه الذي عقد اليوم السبت بفرع النادي بالشيخ زايد القرارات الآتية ..

وجه محمود الخطيب الشكر لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وإدارات وقطاعات النادي المختلفة على ما بذل من جهد خلال الفترة السابقة، وما تحمله الجميع من جهد للارتقاء بالمستوى المهني والأخلاقي وترسيخ مبادئ الأهلي وتقاليده متمنيًا للجميع التوفيق وبذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.

قرر مجلس الإدارة في جلسة اليوم اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن الفترة من 1-7 -2018 وحتى 30-6-2019 والذى أعدته اللجنة الُمشكلة برئاسة طارق قنديل عضو المجلس لعرضه على الجمعية العمومية، وعرض الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء على الجمعية العمومية ، وعرض الميزانية التقديرية الخاصة بمصروفات الجمعية العمومية لعام 2019.

وتكليف المهندس محمد سراج الدين عضو المجلس ورئيس اللجنة الخاصة بمشروع ستاد الأهلي بعرض التصور الكامل عن المشروع والدراسات التى تمت بشأنه طوال الشهور الماضية في اجتماع المجلس القادم وذلك في ضوء ما قامت به اللجنة من اعمال في الاتجاهات المختلفة تمويليًا وهندسيًا وتسويقيًا تمهيدًا لإتخاذ الخطوات الفعلية للبدء في إنشاء مشروع الإستاد، والموافقة علي سفر المهندس محمد سراج الدين عضو المجلس إلى لندن خلال الفترة من 25 الي 28 نوفمبر الحالي لحضور مؤتمر ويمبلي للاستادات ممثلًا عن النادي لعرض التصور الذي تم الاستقرار عليه بخصوص إنشاء إستاد الأهلي الذي تم ادراجه فى جدول أعمال المؤتمر. وذلك بناءً على الدعوة التي تلقاها النادي فى شهر أبريل الماضى من القائمين على المؤتمر والذى يشارك فيه كبري الأندية العالمية والشركات المتخصصة فى بناء الاستادات.

واعتمد المجلس قرار محمود الخطيب بتكليف جوهر نبيل عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة فريق الدرجة الثانية بنين للجمباز للمشاركة فى بطولة liBarac الدولية بالتشيك خلال الفترة من 26 نوفمبر الحالي وحتى 1 ديسمبر المقبل، بجانب عرض القرارات المجمعة من لجنة التخطيط لقطاع الكرة على مجلس الإدارة عن الفترة من 8 -9 -2019 وحتى 9-11-2019.

ووافق المجلس علي التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة فى جلسته الخامسة عشرة، والتي عقدت بتاريخ 4 أكتوبر الماضي، وكذلك التصديق على محضر اجتماع المكتب التنفيذى فى الجلسة التاسعة العادية التي عقدت بتاريخ 4 نوفمبر الحالي، والموافقة على مشاركة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال فى البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 إلي 28 فبراير المقبل.

وتحفظ المجلس علي قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك فى كرة السلة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضى بمقر النادي بالجزيرة فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر وما شهدته من خروج عن النص والروح الرياضية واحتفظ المجلس بحقه فى الاعتراض والتظلم على القرارات الصادرة، وحفظ حقوق النادي في التصعيد إذا استلزم الأمر والنادي الأهلي وهو بصدد استعراض ما شهدته المباراة يدق ناقوس الخطر بشأن السلوك غير القويم والتجاوزات غير المسبوقة داخل الساحة الرياضية والتى تأتي انعكاسًا لعدم التزام وكذلك تجاوز بعض المسئولين المتواجدين داخل الساحة الرياضية والتى تؤجج نيران التعصب بين الجماهير ومجلس إدارة الأهلي هنا لا يقبل المزايدة على تمسكه الدائم على مر العصور بالقيم والمبادئ الأخلاقية دون النظر للنتائج والبطولات التى تترتب على اي قرار أخلاقي يتخذه وليس ببعيد القرارات التى اتخذها فى هذا الشأن خلال الفترات الماضية .

وكان المجلس قد اطلع على جميع الملابسات التى حدثت خلال وبعد المباراة وجميع المواد الفيلمية المسجلة والتى تظهر بما لا يدع مجالًا للشك الطرف المسئول عن التجاوزات وتطور الأحداث التى شهدتها نهاية المباراة.
AdvertisementS
AdvertisementS