AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالقيمة المالية.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع كهربا وحل أزمة القيد

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 04:58 م
كهربا
كهربا
Advertisements
عمرو الحلواني
أعلن الإعلامى أحمد شوبير تفاصيل انتقال محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادى الزمالك إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب أحمد شوبير عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "يعلن النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف أحمد شوبير: "تفاصيل التعاقد والذي يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب علي 9 ملايين جنيه في الموسم".

إقرأ أيضا .. 
مرتضى منصور لرئيس البرلمان: أنا سلفى وبصلى الفجر
كهربا يصل الأهلي لأول مرة بعد توقيعه رسميا

وتابع أحمد شوبير: "واستكمل الأهلي كافة الإجراءات القانونية والإدارية من أجل إعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت من إرسال كافة أوراق اللاعب إلي مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاء بتعاقده مع الأهلي، حيث أكد مونتيري أن كافة إجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا يوجد أي شبهة أو أزمة فيها، كما طلب الأهلي من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وأيضا كافة الأوراق الخاصة بانتهاء التعاقد".

واختتم شوبير حديثه قائلا: "وسيقدم الأهلي كافة هذه المستندات والأوراق والملفات إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير".
Advertisements
AdvertisementS