AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزارة الري تصدر بيانا هاما بعد قليل لتوضيح تفاصيل لقاء الوزير بمحافظ الدقهلية

الإثنين 18/مايو/2020 - 11:41 م
لقاء محافظ الدقهلية
لقاء محافظ الدقهلية بوزير الرى
Advertisements
أمل مجدى
تصدر وزارة الرى بيانا هاما بعد قليل لتوضيح تفاصيل لقاء وزير الرى بـ محافظ الدقهلية وذلك بعد إعلان الأخير إصابته بفيروس كورونا .



وكشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في بيان له اليوم الاثنين، تفاصيل لقائه اليوم مع الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى والموارد المائية بمقر وزارة الرى بالقاهرة، في إطار التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الرى والموارد المائية ومحافظة الدقهلية ودعم سبل التعاون بين وزارة الرى ومحافظة الدقهلية في كافة مشروعات الرى الجارى تنفيذها والمشروعات المزمع تنفيذها خلال الموازنة الجديدة لوزارة الرى خاصة في نطاق محافظة الدقهلية.


وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه بدأ يشعر بأعراض كورونا، وتم أخذ عينات منه وتم ثبوت إيجابية الحالة. 


وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»، ويقدمه «أحمد موسى»:« أنا شعرت بالإرهاق بعد لقاء وزير الري صباح اليوم لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة»؛ موضحا أنه كان يجري العديد من الجولات الميدانية وفجأة شعر بإرهاق شديد وتواصل مع مسئول الصحة بالمحافظة وتم أخذ مسحتين وثبوت إصابته بكورونا. 


وأشار المحافظ إلى أنه موجود حاليا في الاستراحة الخاصة بالمحافظة، وفي انتظار تعليمات وزارة الصحة والخضوع لـ الحجر الصحي، قائلا: «درجة حرارتي عادية ولكن الكحة مسيطرة عليا». 
Advertisements
AdvertisementS