AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أطعمة غير متوقعة تخلصك من سموم الجسم في دقائق

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:17 م
أطعمة تساعد على التخلص
أطعمة تساعد على التخلص من سموم الجسم
Advertisements
نهى هجرس
من حين لآخر ، نشعر جميعًا بالحاجة إلى الاسترخاء والتخلص من التوتر ، حتى نتمكن من تطهير عقولنا والشعور بالانتعاش والصحة العقلية، والتخلص من التوتر من أجل الشعور بالصحة العقلية ، ويجب أيضًا تطهير جسمك من الناحية الفسيولوجية ، من أجل التخلص من السموم الضارة.

وكشفًا لما قدمه موقع "boldsky" إليكم ابرز الأطعمة التى تساعد على تطهير الجسم وتخلصه من السموم...

1. الجريب فروت 
على الرغم من أن الجريب فروت ليس طعام إفطار شائعًا، ويمكن أن يؤدي تناول الجريب فروت إلى تطهير الجهاز الهضمي والدورة الدموية وحتى الكبد ، حيث يحتوي على كميات عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين سي ، لذا فإن تناول الجريب فروت كل صباح لا يحافظ على محيط الخصر لديك نحيفًا فحسب ، بل يعزز فقدان الوزن ، ولكن يمكنه أيضًا إزالة السموم من جسمك.


2. السبانخ 
تعد السبانخ هي طعام خارق ليست خاطئة، إلى جانب العديد من الفوائد الصحية الأخرى مثل علاج فقر الدم ، وتعزيز التمثيل الغذائي والمناعة ، وتقوية عظامك ، وما إلى ذلك ، يمكن للسبانخ أيضًا إزالة السموم من الجسم بالكامل عن طريق التخلص من السموم الضارة.

3. البرتقال 
إن تناول ثمرة واحدة من البرتقال أو كوب كبير من عصير البرتقال الطازج بشكل يومي ، خاصة في الصباح مع وجبة الإفطار ، يمكن أن يعزز صحتك بشكل كبير، لا يمكن لمكون فيتامين سي الموجود في عصير البرتقال أن يعزز مناعتك فقط لإبعاد الأمراض ، ولكن يمكنه أيضًا قتل الجراثيم وطرد السموم من جسمك بشكل فعال ، وبالتالي الحفاظ على نظافة داخلك.







AdvertisementS